المكلا (المندب نيوز)علي الجفري_ تصوير: احمد بانافع

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم السبت قافلة مساعدات إغاثية جديدة إلى سكان منطقة ميفع وضواحيها ، تضمنت عدد ( 500 ) سلة غذائية بمعدل ( 40 طنا و 700 كيلو ) من المواد الغذائية والسلع التموينية الأساسية، استهدفت ( 2500 ) فردا من الأسر معذومة الدخل والاشد احتياج، بمنطقة ميفع بمديرية بروم ميفع في محافظة حضرموت.
واستقبل الأهالي”المستفيدون”، السلال الغذائية بفرحة، وأعربوا عن تقديرهم وشكرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها السخي، وثمنوا الجهود الأخوية والإنسانية التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي للتخفيف من معاناتهم، والتي كانوا في أمس الحاجة لها.
وبدورهم ثمّن المسئولون في المديرية هذه المساعدات الإغاثية والإنسانية التي أكدوا أنها أسهمت بشكل كبير في التخفيف من وطأة معاناة الأسر الفقيرة، وتوجهوا بالشكر والتقدير إلى الإمارات على دعمها غير المحدود للأسر المستحقة والحرص المستمر على رفع المعاناة عنهم.
تأتي هذه القافله استمرارا لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة الإنساني والإغاثي، تزامنا مع عام التسامح ٢٠١٩م، ضمن خطة استراتيجية لدعم المدن والمديريات المحررة؛ ومن ضمنها محافظة حضرموت، والوقوف إلى جانب الاهالي للتخفيف من وطأة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد.

ترك الرد