المكلا (المندب نيوز) خاص

علق الصحفي الجنوبي، أنور التميمي، على حديث وزير الخارجية اليمني محمد الحضرمي في اجتماع جمعية الأمم المتحدة، مؤكداً بأن الحضرمي ليس حضرمياً .

وقال في تصريحه الذي حصل “المندب نيوز” على نسخة منه ان وزير الخارجية اليمني الذي كان نائبا للوزير منذ فترة ، وبدلا من تصحيح الاختلالات والأخطاء في الوزارة التي افقدت الدبلوماسية اليمنية القدرة على التأثير، راح يروّج للأكاذيب والافتراءات ضد دولة الامارات الركن الاساسي في التحالف العربي الذي انقذ اليمن.

وتابع ان وزير الخارجية المتهمة وزارته وبالتنسيق مع (الميسري) تم منح جوازات يمنية لإرهابيين مطلوبين للسلطات المصرية .

وأضاف ان الوزير الذي يقف على رأس هرم وزارة منحت جوازات دبلوماسيّة للمثليين والشواذ جنسيا ، وقال ان وزير يدير وزارة آخر فضائحها بيع الجوازات اليمنية لفئة البدون الكويتية ، وهي عملية تمت بالتنسيق مع وزارة الداخلية .

واشار الى ان هذا الوزير ادعى حتى في انتسابه لحضرموت فهو سنحاني من عمران ، يمثّل كارثة كبرى على الشرعية اليمنية، وما يقوم به يعد خروجا عن كل الأعراف الدبلوماسية .

وتساء التميمي بالقول هل يعلم هذا الوزير الكارثة ما تقوم به البعثات الدبلوماسية اليمنية من سرقة وابتزاز لليمنيين في الخارج ، ولعل اخرها ما قام به السفير في القاهرة من طرد للطلاب اليمنيين المتفوقين واحلال آخرين من ذوي القربى مكانهم .

واختتم حديثه بالقول شرعية تعيّن مثل هؤلاء أصبحت تمثّل عبئا كبيرا على البلاد وعلى الأمن القومي العربي .

ترك الرد