الزهرة بالشحر يضرب موعدا مع الوطن بالشحر في الدور الثالث من بطولة سمعون القارة بغيل باوزير

491

غيل باوزير (المندب نيوز )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره ، وفي ثاني مباريات الدور الثاني ، تغلب فريق الزهرة بالشحر على فريق الإتحاد بالشحر بهدفين نظيفين على ملعب فريق الحسيني بالغيل .
انطلقت صافرة حكم المباراه سعيد بانصر ، والبداية كانت قوية من الفريقين ورتم المباراة كان سريعا وتنافس رائعه بين الفريقين ، بعدها بدأ الزهره بصنع الفرص فسجل المدافع شادي سالم بامطرف ، هدفا أول لفريق الزهرة برأسيه محكمة عانقت شباك مرمى الاتحاد عند الدقيقة 13من مجريات الشوط الاول .
بعدها حاول الاتحاد تعديل النتيجة فصنع الفرص لكن الفرص لم تكن سانحه للتسجيل في مرمى حارس الزهرة لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق الزهرة بهدف وحيد .
في الشوط الثاني ارتفاع اداء المباراة من الفريقين وخاصة فريق الزهرة ومن هجمة منسقة من قبل لاعب فريق الزهرة إبراهيم سالم دعيس ، كادت أن تحقق هدف ثاني بإنفراده بحارس مرمى الاتحاد .
وتوالت فرص سانحة من فريق الزهرة ، ومنها تسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر اللاعب عبدالرحمن خالد العماري لكنها مرت بجوار القائم بسنتيمترات ، وفريق الاتحاد لا يجد لديه الحلول ، وعند الدقيقة 30من مجريات الشوط الثاني تمكن فريق الزهرة من مضاعفة النتيجة بهدف ثاني عبر اللاعب عوض احمد باسواد ، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية التسعين لمرمى حارس الاتحاد .
هدف ثاني جعل فريق الزهرة يضمن المباراه وكاد المهاجم المشاغب فهد عبده باخله ، من تسجل الهدف الثالث لكنه لم يحسن استغلال الكرة بالشكل المطلوب ، لتنتهي بعدها المباراة بفوز مستحق لفريق الزهرة بالشحر على جاره فريق الاتحاد بالشحر بهدفين نظيفين ، ضاربا موعدا مع فريق آخر من مدينة الشحر الوطن في الدور الثالث .
طاقم المباراة:في الساحه سعيد بانصر ، على الخطوط : عمر محفوظ باحشوان وأحمد محمد السكوتي والحكم الرابع رأفت محمد هذبول ، راقب المباراة عبدالله علي بن عميران .

LEAVE A REPLY