المنطقة الثانية: نشكر اصطفاف الشعب خلف القيادة، وقواتنا ستظل حائطا أمام كل من يعادي حضرموت

326

المكلا (المندب نيوز) خاص

قال الناطق الرسمي باسم قيادة المنطقة العسكرية الثانية الملازم ثاني هشام الجابري ان القيادة تعبر عن بالغ شكرها لأبناء حضرموت الذين اصطفوا اصطفافا شعبيا عارما خلف قيادة السلطة المحلية من أجل حقوق حضرموت ، ومن أجل حقوق أخوانهم وأبنائهم في السلك العسكري ، الذين يسهرون الليالي ويواجهون المخاطر والموت في سبيل أمن الوطن والمواطن .

وتابع قائلاً إنما يعبر هذا الاصطفاف الشعبي عن اللحمة المتينة وعن العلاقة القوية بين المواطن والجهات العسكرية والأمنية التي هي جزء أصيل من حضرموت وأبنائها ، وعن مستوى ثقة المواطن ورضاه عن الجهود العسكرية والأمنية مما أوصله إلى درجة من الحرص على حقوق أخوانهم وأبنائهم في السلك العسكري .

وأكد ان القيادة تقدر التضامن المجتمعي الكبير مع حقوق ضباط وصف ضباط وأفراد قيادة المنطقة العسكرية الثانية ، الذي بسببه تقاضى منتسبوا قيادة المنطقة العسكرية الثانية رواتب ثلاثة أشهر بعد انقطاع دام لفترة طويلة .

وقال كما تؤكد القيادة موقفها الثابت بالوقوف إلى جانب أبناء حضرموت في جميع قضاياهم المصيرية التي ترتبط بمصالحهم وحقوقهم المشروعة .

واضاف كما تشكر قيادة المنطقة الوقفة الكبيرة للسلطة المحلية وعلى رأسها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وستظل قواتنا حائطا وسدا منيعا أمام كل من يعادي أمن واستقرار حضرموت وأبنائها .

LEAVE A REPLY