“لملس ” يلتقي قيادة جمعية جرحى عدن ويؤكد اهتمام المجلس بأسر الشهداء والجرحى

256

عدن (المندب نيوز )خاص

أكد الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ احمد حامد لملس اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا برئيس المجلس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ونائبه وقيادة المجلس كافة بأسر الشهداء الجنوبيين وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لرعايتها وكذا الاهتمام والرعاية الكاملة بالجرحى .
واضاف الامين ان ماقدمه وسيقدمه المجلس الانتقالي للشهداء والجرحى لا يساوي شيئا أمام التضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء والجرحى للوطن ،مشيرا إلى تواصل قيادة المجلس مع دول التحالف العربي والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان بشأن معاناة الشهداء والجرحى فيما يتعلق بالرواتب والعلاج مستمرة ولن تتوقف ابدا ، وذلك في سياق سعي قيادة المجلس لتوفير سبل الرعاية الكاملة لهم.
وجاء حديث الامين العام خلال لقائه صباح اليوم في مقر الامانة العامة للمجلس الانتقالي بقيادة جمعية الشهداء والجرحى بحضور الاستاذ فضل الجعدي الأمين العام المساعد للمجلس والاستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي .
وفي اللقاء استمع امين عام المجلس الانتقالي الجنوبي إلى أبرز المشاكل والهموم التي تواجهها الجمعية والتي تعكس نفسها بالسلب على حياة أسر الشهداء والجرحى.
واوجزت قيادة الجمعية تلك المشاكل والمعوقات مشيرة الى توقف صرف رواتب الشهداء والجرحى وعدم المساواة في المستحقات والامتيازات بين الشهداء والجرحى الجنوبيين وشهداء وجرحى الشمال وكذلك معاناة الجرحى المتواجدين في الخارج وانعكاسات قرار تعطيل عمل مصلحة الهجرة والجوازات السلبية على الكثير من الجرحى الذي تتطلب حالاتهم الصحية السفر العاجل إلى الخارج لتلقي العلاج.
وبعد نقاش مستفيض لكافة النقاط التي تم طرحها من قبل قيادة الجمعية تم إقرار اعداد قاعدة بيانات كاملة عن كافة الجرحى المتواجدين في الخارج للعلاج وكشوفات تفصيلية عن حالاتهم الصحية وكذا الجرحى المتواجدين في الداخل الذين يتلقون العلاج في مستشفيات العاصمة عدن وترتيب لقاء آخر مطلع الأسبوع القادم مع الهيئة الإدارية للجمعية لمواصلة جهود حل كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه الجمعية.
حضر اللقاء أسامة بن بريك رئيس دائرة الشهداء والجرحى و عاد محمد هيثم رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية والعمل ومحمد الجنيدي سكرتير الامين العام.

LEAVE A REPLY