معلقا على إساءات الشرعية..بن فائض: من اقصى شعب ووجه قواته لمواجهتهم بدلا عن الحوثي، كيف لايسيئ للإمارات!

241
رئيس التحرير: أسامه بن فائض

المكلا ( المندب نيوز) خاص

علق الصحفي أسامة بن فائض ،رئيس تحرير موقع المندب نيوز،اليوم ،على الاساءت التي تعرضت لها دولة الامارات الشقيقة من قبل عناصر الشرعية المخترقة من الاخوان ,

وقال بن فائض في تصريح خاص لـ “المندب نيوز”: ما تفعله الشرعية من انكار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة، أمر معيب ومؤسف ولايقبله احد، فهي لا تدرك حجم الأضرار من هذه الاساءات وما سينتج عنها من تخريب علاقات دولية مستقبلا.

وأضاف قائلا :”الهرطقات والخزعبلات التي جاءت على لسان حال الوزير الحضرمي الغير حضرمي غير محسوب لها ولم يأتي بأي جديد سوى تكملة العداء الذي بدأته جماعة الإخوان المخترقة للشرعية.

وأردف قوله :”ليس بغريب ان تعادي الشرعية دولة تعتبر ركيزة أساسية في التحالف كالإمارات، فماذا تنتظروا من دولة تركت الحوثي يمرح ويسرح وتوجهت بقواتها لمواجهة الجنوبيين ولم توجهها الى صنعاء، ناهيك عن انها قصت شعب بأكمله وسعت لمحاربة هذا الشعب وانكار قضيته، وهي قضية ابناء الجنوب العربي التي لم تعير لها الشرعية أي اهتمام سوى قول بأنها مليشيات وانهم تكفيريين، واستباحت دماءهم عبر شيوخها وعلمائها!

وتابع كلامه :” السعودية تدرك حجم الإساءات، وهي ترد على الشرعية بطريقة دبلوماسية بإعلانها انها شريكة اساسية ومتحالفة مع الإمارات.

وأختتم قوله :” كل هذه الاساءات لن تعير لها الإمارات أي اهتمام ابداً، الإمارات يعرفها الجميع صارمة في اهدافها ضد الارهاب وتعرف مصلحة المنطقة أكثر مما يعرفها متحدثي الأخوان.

LEAVE A REPLY