المكلا (المندب نيوز) إعلام المستشفى

أقامت إدارة دائرة التمريض بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة صباح اليوم الأربعاء ورشة علمية بعنوان تحت عنوان ” الإجراءات التمريضية السليمة في التعامل مع الأدوية ” حيث حملت الندوة شعار ( معا نحو تمريض أفضل ) بمشاركة أكثر من عشرين متدرباً من الممرضين .

وفي مستهل الورشة قال المدير الفني بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة الاستاذ سالم عمر باحسين إن هذه الورشة تأتي حسب توجيهات إدارة المستشفى ممثلة في الدكتورة أبها باعويضان , حيث تهدف الورشة وتهدف إلى إكساب الكوادر التمريضية معارف جديدة في جودة الرعاية التمريضية و كيفية التعامل مع الأدوية وفقا للمعايير السليمة .

من جانبه أكد الأخ علي حسن باريدي مدير دائرة التمريض بمستشفى المكلا للأمومة والطفولة بإن المشاركين في الورشة قد تعرفوا على أهم الطرق العلمية في التعامل مع الأدوية من حقن ومحاليل وريدية وطريق حلها وحفظها ومدى فاعليتها بعد الفتح ، إضافة إلى أساليب الوقاية الشخصية ومكافحة العدوى وكيفية التعامل مع سوائل المريض .

وفي ختام الورشة وزعت إدارة المستشفى بمعية الدكتورة ابها عبدالله باعويضان مدير عام المستشفى شهادات المشاركة التي قدمت للمشاركين في الورشة والمنظمين والقائمين عليها .

ترك الرد