المكلا (المندب نيوز )علي الجفري _تصوير : احمد بانافع

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، وزع الهلال الأحمر الإماراتي يوم امس، 1000 سلة غذائية، تزن 80 طناً و800 كيلوغراماً، في مديرية غيل بن يمين بمحافظة حضرموت، استفاد منها 5000 فرداً من الأسر معدومة الدخل والأسر الأشد احتياج.
ويأتي توزيع هذه المساعدات الإغاثية في إطار جهود دولة الامارات العربية المتحدة على مختلف الأصعدة التنموية والخدمية لمساعدة الأشقاء في اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية، وذلك تزامنا مع ” عام التسامح ٢٠١٩”.
وعبر أهالي المديرية عن شكرهم وبالغ تقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها الموجود على الأرض الذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف مناطق محافظة حضرموت، مثمنين دور دولة الإمارات قيادة وشعباً هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي تساهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة وانعدام فرص العمل ومصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر.
يذكر أن عدد السلال الغذائية، التي تم توزيعها منذ بداية “عام التسامح”، بلغت، 29244 سلة غذائية بمعدل 2,362 طن و 915.2 كيلو )، استهدفت، (146,220) فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت .

ترك الرد