اللواء بن بريك معلقا على أحداث شبوة..دم الشهيد لن يذهب هدرا ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام أعمال الإخوان الإجرامية

363
محافظ حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك

شبوة ( المندب نيوز) خاص

علق رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي اللواء احمد سعيد بن بريك في سلسلة تغريدات له عبر منصة التواصل الاجتماعي تويترعلى حادثة شبوة قال فيها :” نعزي أنفسنا وأسرة الشهيد القميشي وأبناء شبوة جميعا في استشهاد البطل المناضل سعيد تاجره القميشي الذي اغتيل وهو يعبر عن رأيه سلميا مع أبناء شبوة الاحرار ، في حادثة إجرامية من قبل القوى الإرهابية المتدثرة برداء الشرعية مستخدمة الأساليب القمعية الرخيصة والجبانة والغير إنسانية .

وأكد بن بريك  :” أن دم الشهيد القميشي لن يذهب هدرا ولن يقف أبناء شبوة مكتوفي الأيدي أمام هذه الاعمال الاجرامية البشعة التي لا يمكن أن تكسرهم بل تزيدهم قوة وصلابة في الذود عن ارضهم وحمايتها والمقاومة بكل السبل المتاحة لهم حتى اقتلاع جذور المليشيات وتنظمياتها الإرهابية .

واضاف  قائلا:” تظن قوى الأخوان المسلمين وحزب الإصلاح المتطرفة بأنها يمكن أن تصل إلى مبتغاها وبهذه الأساليب الوحشية والقمعية الرخيصة باستخدام الرصاص الحي والاعتقالات ضد أبناء عزان وشبوه لتكميم افواههم الرافضة لبقاء تلك لمليشيات المتطرفة على ارضهم .

وأردف بالقول : إن أبناء عزان وشبوة اليوم أكثر وعيا بما خلفته تلك المليشيات الأخوانية والتنظيمات الإرهابية من القاعدة وداعش من ويلات وماسي وقتل وتنكيل بأبناء شبوة والوطن عموما لذلك فأن الجميع لا ينظر لهم الا كالأعداء.

 

 

LEAVE A REPLY