المكلا (المندب نيوز )فهمي باحمدان

أقر إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت في اجتماعه يوم أمس السبت 5 اكتوبر 2019 عدم قبول احتجاج نادي التضامن الرياضي المقدم لفرع الاتحاد بخصوص ما ذكره النادي ووضحه في مذكرات الاحتجاج والتظلم لمباراة الفريق الكروي ونظيره سلام الغرفة في آخر مباريات الدوري التنشيطي والتي جرت عصر الثلاثاء الماضي 1 اكتوبر 2019 .
وأقر اتحاد الكرة عدم قبول الاحتجاج بعد الاستناد لتقارير المباراة المقدمة من اللجنة الفنية ولجنة المسابقات ولجنة الحكام اذ أكد الاتحاد في مذكرة رده للنادي على ان المباراة سارت سيرا طبيعياً وان المادة رقم (31) لا تنطبق على لاعب واحد وانما على الفريق بكامله وهي المادة التي تشير الى تشابه زي الفريقين ، وفيما يتعلق بوقت المباراة فأكدت رسالة الاتحاد على ان الوقت يعود لتقدير الحكم وانه احتسبه كاملاً.
اما حول الانذارات فقد نفى الاتحاد بحسب تقارير المباريات ان يكون أحد لاعبي سلام الغرفة المشارك في المباراة قد تحصل على انذارين سابقين وانما انذار واحد وبينه بالتأكيد في رده بحصوله على أنذار في مباراة ناديه السلام و الجزع .
وبهذا القرار يبقى التضامن على رصيده 8 نقاط ويتأهل الشعب بفارق نقطتين (10 نقاط) للمرحلة النهائية للدوري التنشيطي ممثلا عن تجمع حضرموت الذي ضم خمس فرق .

ترك الرد