غيل باوزير (المندب نيوز )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي خامس مباريات الدور الثاني تغلب فريق الاتفاق بالقارةعلى فريق الثقافة بالشحر بهدف نظيف على تمارين نادي شباب القارة .
انطلقت صافرة حكم المباراه خالد عبدالله الغريب ،بداية المباراة كانت حذره من الجانبين ،بعدها بدأ الفريقين في صنع الفرص لكن الفرص لم تكن خطيرة على مرمى الجانبين ، بعدها في كرة هي الأخطر في منتصف الشوط الاول عن طريق لاعب فريق الثقافة الذي وجد نفسه منفرداً بحارس مرمى الإتفاق لكنه لم يحسن استغلال الكرة ، انصدمت كرته في العارضة لتمر بسلام على مرمى الإتفاق .
وفي الدقيقة الأخيرة ومن هجمة منسقه نجح لاعب فريق الاتفاق محمد سعيد بن حصين في ترجمة الكره بنجاح في مرمى الثقافة بطريقه رائعه فوق حارس المرمى عند الدقيقة 39من زمن الشوط الاول ، لينتهي الشوط الاول بواقع هدف وحيد لفريق الإتفاق بالقارة على فريق الثقافة بالشحر .
في الشوط الثاني ازدادت الاثاره وبحث فريق الثقافة عن تسجيل هدف التعديل وفريق الإتفاق بات سلاحه المرتدات ودفاع رائع تصدأ لأكثر من محاوله لفريق الثقافة بالشحر الذي لم يحالفه الحظ في أكثر من فرصة بعدها سنحت فرصه عكسية لفريق الاتفاق كادت أن تعطي الاطمئنان لفريق الإتفاق لكن الكره لم تهز مرمى الثقافة ، بعدها الثقافة يضغط بقوه على مرمى فريق الاتفاق لكن الكره رفضت دخول الشباك لتنتهي المباراة بفوز فريق الاتفاق بالقارة على فريق الثقافة بالشحر بهدف نظيف ليصل للدور الثالث في البطولة .
طاقم المباراة:في الساحه خالد عبدالله الغريب على الخطوط عمر عوض باكحيل ومحمد سالم باغريب والحكم الرابع رأفت محمد هذبول ، راقب سعيد عبود باجراب

ترك الرد