يافع (المندب نيوز)خاص

كرمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع، عدداً من الإدارات المدرسية النموذجية في المرحلتين”الابتدائي ،والثانوي، والطلاب المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى للعام الدراسي 2018-2019م.
واحتضنت ثانوية رصد الحفل التكريمي الذي حضره رئيس القيادة المحلية، المناضل أحمد عوض السعدي، وعضو الجمعية الوطنية زيد النقيب، وعدد من أعضاء الانتقالي في المديرية والمحافظة، والأستاذ صلاح بن صفر، رئيس قسم الإحصاء في إدارة التربية برصد ومدراء المدارس وأولياء الأمور وحشد كبير من الطلاب.
وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقى رئيس القيادة المحلية أحمد عوض السعدي، كلمة هنأ فيها الإدارات المدرسية النموذجية والطلاب الأوائل بهذا التكريم، معتبراً إياه ثمرة لجهودهم المتفانية في النهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بمستوى التحصيل العلمي للطلاب.
وأضاف السعدي قائلاً:”سلاح العلم هو السلاح الفتاك الذي يحارب به الأعداء، وبالعلم نهضت الشعوب وتطورت وأصبحت في مقدمة الصفوف وتفاخر بما حققت من إنجازات وصناعات بسبب علمائها، أما الشعوب الأمية فتعيش في جهل وظلام وشتات وتخلف” .
ودعا السعدي الجميع إلى الاهتمام بالعملية التعلمية والدفع بها إلى الأمام ،مشيرا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي سيكرس جهده لدعم التعليم، ومحاربة الفساد وإزالة العوائق التي تقف أمام تربية الأجيال .
كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات، تطرقت جميعها إلى أهمية التعليم في بناء مستقبل الفرد وبناء الأوطان.
بعدها جرى تكريم 57 طالبا وطالبة هم أوائل الطلا، بجوائز تشجيعية، والشهادات التقديرية، بالإضافة إلى تكريم الإدارات المدرسية النموذجية على مستوى المديرية بالشهادات التقديرية.

ترك الرد