شركة النفط بالساحل: دعم الأشقاء الإماراتيين لقطاع الكهرباء يسهم في تعزيز حالة الاستقرار التمويني للمحروقات بالسوق المحلي

500

المكلا (المندب نيوز) خاص

أكد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري، ان الشركة تعمل على تسهيل كل الإجراءات التي تسهم في إنجاح عملية استمرارية وصول  شحنات المشتقات النفطية المقدمة من الأشقاء في هيئة الهلال الاحمر الإماراتي لدعم قطاع الكهرباء في ساحل حضرموت.

وقال الدكتور خالد العكبري أن الشركة ومن خلال منشأتها النفطية للخزن بمنطقة خلف بالمكلا، تعمل على توفير السعة الخزنية لمشتقات المنحة الإماراتية من مادتي المازوت والديزل والمخصصة كدعم لمحطات انتاج الكهرباء.

بالإضافة إلى تنظيم عمليات توزيع تلك المحروقات وفقا وحجم الاحتياج اليومي للكهرباء.

وأضاف الدكتور العكبري، خلال مشاركته في ترتيب و استقبال وصول الدفعة الثانية من وقود  الدعم الإماراتي للكهرباء أن انتظام استمرارية وصول هذا الدعم يسهم وبشكل مباشر في تعزيز قدرة فرع شركة النفط بالساحل على تثبيت حالة الاستقرار التمويني لإحتياجات السوق المحلي بالمحافظة من المحروقات خصوصا مادة الديزل. وذلك من خلال استخدام الكميات التي كانت تذهب للكهرباء وتحويلها لتغطية احتياجات السوق المحلي.

هذا وأشاد مدير عام فرع شركة النفط بالساحل بالدعم الذي يقدمة الأشقاء الإماراتيين لحضرموت في مختلف المجالات عبر ذراعهم الإنساني بالمحافظة ممثلا بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

LEAVE A REPLY