الريدة ( المندب نيوز)  فرج سالم

نظّم العشرات من أبناء مديرية الريدة وقصيعر صباح اليوم الثلاثاء وقفة احتجاجية أمام المستشفى العام بالريدة الشرقية في ساحة السنترال ضد ظاهرة الفساد الإداري في المديرية مطالبين بمكافحة الفساد والقضاء عليه خلال محاكمة وفضح الفاسدين وعدم التستر عليهم.

ورفع المحتجون شعارات تطالب السلطة المحلية بالمحافظة بمحاسبة الفاسدين وإحلال الكفاءات بديلا عنهم، وطالبت الوقفة بالتصعيد ضد منابع الفساد واجتثاثه كونه المعرقله الوحيد للتنمية.

وعلى هامش إعتقال الناشط الإعلامي “عامر العيص” الذي إعتقل لدى إدارة الأمن بالريدة الشرقية في اليوم السادس من الشهر الجاري أكتوبر على خلفية منشور يسلط الضوء على تكدس الأدوية المناحة من المنظمات داخل مستودعات مستشفى الريد الشرقية، رفع المحتجون شعارات تضامنيا ترفض القيود التعسفية وفرض تكميم الأفواه على الإعلاميين والناشطين في المديرية وحضرموت عامة.

وأشاروا المحتجون إلى أنهم يعانون من غياب أقل الخدمات داخل المستشفى بحيث إن لا يوجد دكتور مناوب في المستشفى بالإضافة إلى فني مختبر وفني أشعة وصيدلية الأمر الذي ضاعف معانتهم، خصوصا في الفترة الليلية مما أهلكت كاهل المواطن في ظل ما تعاني منه البلاد من خدمات عدة.

ترك الرد