المكلا (المندب نيوز) خاص

أقام المجلس الطلابي بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات بالتعاون مع الجمعيات العلمية للتخصصات بالكلية صباح اليوم في الساحة العامة الحفل الاستقبال السنوي لطلاب المستوى الأول للعام الجامعي 2019- 2020 وتكريم أوائل الطلاب والموظفين للعام الجامعي المنصرم 2018-2019 .

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب نواف باحجاج

ألقى عميد الكلية الدكتور محمد بامطرف كلمة هنأ فيها طلاب الكلية بالعام الجامعي الجديد ومُرحباً بطلاب المستوى الأول مؤكداً على بذل الجهد في خدمة المجتمع من خلال نقل وتبادل الخبرات دعياً الطلاب بالالمام والاطلاع على اللوائح الجامعية التي تعني بحقوق وواجبات الطالب الجامعي .

 كما حثهم على الحفاظ على البنية التحية للكلية مشيداً بالدور الذي يقدمه المجلس الطلابي بالتعاون المشترك مع الجمعيات العلمية بالكلية كما عبر عن دعمه لكل الأنشطة الطلابية المزعم تنفيذها خلال العام الجامعي الحالي .

الى ذلك القى رئيس المجلس الطلابي بالكلية الطالب هاني بن شملة كلمة المجلس رحب فيها بالطلاب المستجدين حاثهم بالعمل على راية وصوت واحد للرقي باسم الكلية كما دعى الطلاب على التعاون والمشاركة مع الجمعيات العلمية بالكلية مُنوهاً مندوبي الدفعات على بذل مجهودهم الكافي في تذليل الصعاب للطلاب .

وتخلل الحفل الذي تميز بفقراته الانشادية والشعرية الرائعة كلمه الطالبة سمر السويني نيابة عن طلاب مستوى اول شكرت فيها عمادة الكلية المجلس الطلابي والجمعيات العلمية على تنظيم حفل الاستقبال متمنية للطلاب مزيداً من التفوق والعطاء في كافة المجالات للرقي بالوطن نحو الافضل.

وفي ختام الحفل تم تكريم أوائل الطلاب للعام للجامعي 2018-2019 و مندوبي الدفع و رؤساء الجمعيات وكذا تكريم موظفي وعمال الكلية. 

حضر الحفل الدكتور سعيد بانعيمون نائب العميد للشؤون الاكاديمية والطلاب والدكتورة عبير المحضار رئيس قسم تقنية المعلومات والدكتورة نزيهة العيدروس رئيس قسم علوم الحاسوب والدكتور هشام باحميش نائب العميد للشؤون الاكاديمية بالكلية سابقاً وعدد من اعضاء هيئة التدريس بالكلية.

ترك الرد