المكلا ( المندب نيوز ) خاص

هنأت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت شعبنا الجنوبي وقيادته السياسية وقواته المسلحة بالنصر المؤزر على المليشيات الحوثية في حدود محافظة الضالع ودحرها إلى عمق محافظة إب اليمنية .

نص التهنئة :
تتقدم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بأسمى آيات التهاني والتبريكات للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وأعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، وجماهير شعبنا الجنوبي كافة ، بمناسبة الانتصارات العسكرية الجديدة والكبيرة ، التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية ، يوم أمس في منطقة الفاخر شمال غرب الضالع.

وإذ نبارك لشعبنا هذا الانتصار الجديد على المليشيات الحوثية ، فإننا نعبر عن شكرنا وتقديرنا لمن وقف خلف هذا الانتصار ، وكان له الفضل الأكبر في تحقيقه ، وهم أبطال قواتنا المسلحة ، فنثمن تثميننا عاليا تضحياتهم الجسيمة ، التي بفضلها ، بإذن الله ، سيتم تأمين حدود دولتنا ، وإعادة رسم الخارطة السياسية لوطننا .

كما نعبر عن شكرنا وتقديرنا لشريكينا في هذا النصر ، الأشقاء في المملكة العربية السعودية ، ودولة الإمارات العربية المتحدة ، على دعمهم ومساندتهم لقواتنا المسلحة الجنوبية ، التي أثبتت أنها قوات جديرة بالثقة ، والتحالف الاستراتيجي معها ، لمحاربة ذراع إيران في المنطقة ، وقوى التطرف والإرهاب .

ترك الرد