بدعم إماراتي.. السلطة المحلية بالضالع تشيد مخيم للنازحين في منطقة سناح

377

الضالع (المندب نيوز)خاص

ضمن حملة الاستجابة العاجلة التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافظات المحررة ، قدم الهلال الأحمر الإماراتي مواد غذائية وإيوائية لنازحي محافظة الضالع.
ونصبت السلطة المحلية مخيماً لنازحي منطقة الحجر بمحافظة الضالع وقامت بتزويد المخيم بمواد غذائية وخزانات مياه وحمامات متنقله مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي.
وضم المخيم الذي شيّد في منطقة سناح نازحين من مناطق حجر كانوا موزعين على عدد من المدارس وتم تجميعهم في وحدات سكنية قيد الإنشاء ومخيم ليتسنى للطلاب بدء عامهم الدراسي الحالي.
وعبر الناطق بإسم النازحين عبدالجليل الجعوني ، عن شكرهم للهلال الاحمر الإماراتي الذي سعى لتأمين مأوى لهم في ظل الحرب التي تشهدها قراهم ، وثمنوا كل الجهود التي يقدمها لهم تحت ظل دعم مستمر شمل قوافل من السلل الغذائية وكذا الخيام وخزانات المياه والحمامات المتنقلة.
من جانبه وكيل أول محافظة الضالع نبيل العفيف أكد أن هذه القافلة “الاغاثية والإيوائية” كان لها دوراً في ان تأوي النازحين وكذا يتمكن الطلاب من مواصلة دراستهم بعد ان تم افراغ المدارس من النازحين وتجميعهم في مخيم ضم عشرات الأسر.
وقدم العفيف بإسم السلطة المحلية شكره لدولة الإمارات وذراعها الانساني الهلال الاحمر على وقفتهم المشرفه بجانب النازحين وكذا الطلاب.
ولاقت القافلة الإغاثية والإيوائية
إشادة مجتمعية واسعه خاصة بعد تعثر بدء العام الدارسي نتيجة اكتضاض بعض المدارس بالنازحين.

LEAVE A REPLY