لحج (المندب نيوز )خاص

دشن رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي ، صباح اليوم الأربعاء، توزيع المعونات والمساعدات الإنسانية على الأسرة المتضررة من الأمطار التي هطلت خلال الأيام الماضية في مدينة الحوطة، والمقدمة من لجنة الإغاثة والأعمال الإنسانية التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي.
واستهدفت المساعدات 52 أسرة تعرضت منازلهم لأضرار كلية وجزئية، وفي السياق أوضح المحامي رمزي الشعيبي أن هذه المساعدات، تعتبر الشيء اليسير الذي إلتمس فيه المجلس الانتقالي معاناة الأسر المتضررة، داعيا في الوقت نفسه المنظمات الإغاثية والإنسانية إلى تقديم يد العون والمساعدة للأسر المنكوبة في حوطة لحج وباقي المديريات.
وقدم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الشكر للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي والعاملين في اللجنة الإغاثة العليا على هذه اللفتة الإنسانية الكريمة.
حضر التدشين رئيس القيادة المحلية بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي ، ونائبه محمد أحمد العماد وأعضاء لجنة الإغاثة في المحافظة : العميد محمد عبدالله الشيوحي والأستاذة أروى مقطري، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي الحوطة وضاح الحنيشي.

ترك الرد