جمعية بسمة أمل الخيرية تدشن توزيع 300 سلة غذائية بأبين

228

أبين (المندب نيوز)  نبيل ماطر

وزعت جمعية بسمة أمل الخيرية صباح يوم الاربعاء في منطقة المسيمير التابعة لمديرية خنفر 300 سلة غذائية والتي استفادت منها الاسر الفقيرة والمحتاجة و الايتام والمعاقين من قرى منطقة المسيمير وجسر الوادي والساكنيين في المزارع المحيطة بها وتاتي السلة الغذائية بدعم من منظمة تجديد للأعمال الإنسانية، وتحتوي السلة الغذائية على [ ارز ابو بنت 10 كيلو- سكر طيبة 10كيلو- زيت قلعة صيرة 4لتر -مكرونه ] و تهدف السلل الغذائية إلى التخفيف من معاناة الأسر ومساعدتهم في ظل الاوضاع المعيشية الصعبة التي عصفت بمن هم اشد فقرآ .

وخلال عملية التوزيع تحدث الأستاذ  حسين علي ناصر الفضلي رئيس جمعية بسمة أمل الخيرية قال في كلمة له نشكر منظمة تجديد للأعمال الإنسانية على جهودها المباركة في إغاثة الأيتام والمعاقين والاسر المحيطة بمنقطة المسيمير التابعة لمديرية خنفر .

واشار ان السلة الغذائية المتواضعة تسد بعض من إحتياج هولاء الفقراء و المحتاجين كون ابناء هذة المناطق لا يتم استهدافهم من قبل المنظمات وهم اشد احتياجٱ اكثر من غيرهم فاغلب الاسر من معدومي الدخل ولا تتوفر لديهم أعمال يستطيعون من خلالها تلبية إحتياجات اسرهم .

داعيٱ الفضلي المنظمات الاغاثية إستهداف هذة المناطق واغاثتها في شتى الجوانب الغذائية والصحية والبيئية .

وأكد ان منظمة تجديد للأعمال الإنسانية دائما سباقة في العمل الإغاثي والإنساني بحسب الامكانيات المتاحة لها وهم يعملون وفق قاعدة بيانات رصدت من قبل ماسحين الجمعية .

وشكر المستهدفين جمعية بسمة أمل و منظمة تجديد ممثلة بالقاضي فهيم الحضرمي رئيس منظمة تجديد للأعمال الإنسانية على جهودهم المبذولة و الإستجابة السريعة لابناء المنطقة .

حضر التدشين الأستاذ ذياب الباهزي مدير مكتب الشئون الإجتماعية والعمل بمديرية خنفر و اعضاء جمعية بسمة أمل الخيرية .

LEAVE A REPLY