الأمين العام للمجلس المحلي بأبين يلتقي ممثل مؤسسة ميار للتنمية

277

أبين( المندب نيوز) خاص

إلتقى الأمين العام للمجلس المحلي – أبين الأخ مهدي الحامد بالمهندس عزمي عدنان ضابط الاصحاح البيئي لمشروع الاستجابة المتكاملة للكوليرا بمؤسسة ميار للتنمية والممول من منظمة اليونيسيف .. لمناقشة المشاريع التي ستنفذها المؤسسة في المديريات المستهدفة .

وفي بداية حديثة تمنى الحامد لمؤسسة ميار  التوفيق والنجاح في عملهم ومهامهم الانسانية التي تقدمها ، لافتًا إلى ضرورة التنسيق مع الوحدة التنفيذية للنازحين ومكتب التخطيط والتعاون الدولي قبل تنفيذ أي مشروع ، كي يتم تحديد الاحتياج للتدخل وتحديد المنطقة والفئة الذين لم يتم استهدافهم من قبل اي منظمات سابقة .

من جانبه قدم ممثل مؤسسة ميار شكره وتقديره للأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة على هذا اللقاء وإتاحة الفرصة للجلوس معهم لمناقشة المشاريع ، مستعرضًا عمل ودور المؤسسة والمشاريع التي ستقدمها والمديريات التي سيعملون فيها ، ومؤكدًا أنه سيتم التنسيق أكثر مع السلطه المحلية لاختيار المناطق التي ستستهدف حال إعتماد مشاريع مستقبلية .

وقال عزمي أن مشروع الاستجابة المتكاملة للكوليرا بأبين يستهدف مخيمات النازحين في خنفر ، زنجبار ، لودر والوضيع وسيقدم أغطية البيارات المفتوحة وشفطها ، وتوريد خزانات سعة 2000 لتر وخزانات سعة 200 لتر ، وبناء حمامات .. بالاضافة إلى تأهيل 4 آبار بمنظومات شمسية وتدريب عدد من أبناء المديريات المستهدفة للقيام بالتوعية الصحية.

حضر اللقاء عضوي المجلس المحلي بالمحافظة احمد السيد وعبدالمجيد الصلاحي ومدير عام مكتب الصحة والسكان د. جمال امذيب و مدير عام السكرتارية بديوان السلطة المحلية سليمان الوكود و مستشار محافظ أبين لشئون الصناعة والاستثمار الشيخ عبدالناصر يحي اليزيدي .

LEAVE A REPLY