بحفل تكريمي رائع.. اختتام دورة حول ” الإعلاميات الرياضيات “

268

عدن ( المندب نيوز) سماح إمداد

اختتمت صباح اليوم في قاعه معهد جبس بعدن فعاليات ” دورة  الإعلاميات الرياضيات ” في مجالات ( اللغة العربية – الخبر الصحفي-الإعلام الإلكتروني والتصوير) التي ينظمها الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي وبمشاركة (20) من الإعلاميات الرياضيات بهدف تعريف الإعلاميات بتدريب وتطوير قدراتهن واكتسابهن المهارات اللازمة التي تساعدهن في تأدية عملهن الصحفي على الوجه المطلوب خاصة فيما يتعلق بالرياضة النسوية.

وفي حفل الاختتام ألقى الأستاذ شكري حسين  الأمين العام للاتحاد اليمني  للإعلام الرياضي  في كلمه أوضح فيها ” عن الدورة التي للإعلاميات الرياضيات التي اكد أنها ستفيدهن في مجال عملهن المهني والتي تسعى إلى تطوير عملهم الإعلامي الرياضي  .. وحث كل الشابات الإعلاميات المشاركات أن يطبقوا كل ما تلقوه في معارف هذه الدورة إلى ارض الواقع من خلا نقل الإحداث الرياضية .. مضيفا بالقول ” نأمل من الفتيات التي شاركن إن يكن عامل مساعد من اجل استعادة جانب الرياضة النسوية في اليمن .

من جانبه شكر الدكتور جميل طربوش رئيس الاتحاد الإعلام الرياضي مشيدا باهتمام وجهود الأستاذ شكري حسين الأمين العام للإتحاد اليمني  للإعلام الرياضي بمهامه وتواصله  بالتنسيق ..منوها بالقول بان عندما تتوسع الإعلاميات الرياضيات سيتم توسع الرياضة النسوية .

عقب ذلك جرت مراسيم تكريم المشاركات الإعلاميات في الدورة حيث تم توزيع شهادات المشاركة الشهادات التقديرية .

وتنطلق بعد غد السبت الدورة الخاصة بالإعلاميين الشباب التي ينظمها الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي في إطار جهوده وخططه لتدريب وتأهيل عدد من المنتسبين إليه وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في مجال العمل الصحفي الرياضي.

ويشارك في الدورة إعلاميين من (4) محافظات هي ( عدن ، أبين ، لحج ، الضالع ، ) ويمثلون مختلف الوسائل الإعلامية في بلادنا .

LEAVE A REPLY