دائرة الإمداد والتموين للدعم والإسناد تتلف 868 من الألغام والعبوات الناسفة غرب عدن

372

عدن ( المندب نيوز ) خاص

أتلفت صباح يوم أمس دائرة الإمداد والتموين في الدعم والاسناد كميات من الالغام والعبوات الناسفة في منطقة صلاح الدين غرب عدن .

وقال المهندس عارف محمد عبدالله رئيس شعبة الهندسة في دائرة الإمداد والتموين: أن الشعبة الهندسية إتلفت صباح اليوم “868” لغما وعبوة ناسفة بتفجيرها في صحراء صلاح الدين تم جمعها من عدة مناطق في عدن ولحج وأبين خلفتها الجماعات الارهابية ومليشيات الحوثي في وقتا سابق,مستهدفة قوات الامن ورجال المقاومة الجنوبية .

واضاف رئيس الشعبة الهندسية أن جهود القائد وسيم العمري مدير دائرة الإمداد والتموين واشرافه المباشر وتذليلة للصعاب أمام عمل الفريق الهندسي مكنهم من إتلاف المتفجرات بنجاح ويسر ،دون اي عائق .

لافتا أن الأيام القادمة ستشهد إتلاف كميات أخرى من الالغام والمتفجرات تم نزعها من قبل فريقا هندسي متخصص ،مؤكدا انهم يبذلون قصارى جهدهم للقضاء على الالغام وجعل المناطق المحررة أمنة ومستقرة.

وثمن مدير الشعبة الهندسية دعم الأشقاء في دول التحالف العربي والبرنامج الوطني للتعامل مع الالغام “مسام”ومساندتهما لعمليات نزع الغام الموت التي زرعتها الجماعات الارهابية والمليشيات الحوثية بكثافة وطرق عشوائية ومنتظمة.

LEAVE A REPLY