الرئيس “الزبيدي” يطمئن على صحة وسلامة الإعلامي شنيتر

363

عدن ( المندب نيوز ) خاص

اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على صحة وسلامة الزميل الإعلامي جمال شنيتر ، مراسل قناة الغد المشرق بعد خروجه مساء أمس الخميس من أحد معتقلات مدينة عزان التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة مأرب .

جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه الإعلامي شنيتر مساء اليوم الجمعة، من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ، حيث نقل فيها تهاني القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي بسلامته وخروجه من المعتقل ، مثمنا في نفس الوقت الدور النضالي والمهني في تأدية الرسالة الإعلامية للاعلامي شنيتر .

من ناحيته عبر الإعلامي شنيتر عن شكره وتقديره للرئيس الزبيدي على اتصاله واهتمامه وسؤاله عن وضعه مثمنا الدور الريادي الذي تقوم به القياده السياسيه للمجلس الانتقالي الجنوبي في تحقيق تطلعات وارادة شعب الجنوب المتمثلة بالتحرير والاستقلال . 

من جهة أخرى نُقل الزميل الإعلامي جمال شنيتر عصر اليوم بسيارة خاصة لعاصمة المحافظة عتق وذلك لإجراء فحوصات طبية ، بعد إصابته بمشاكل في الجهاز التنفسي ، جراء اعتقاله في زنزانة انفرادية لأكثر من 12 ساعة بدون تهمة، مما سببت له التهاباً في الجهاز التنفسي.

LEAVE A REPLY