غيل باوزير: ” الزهرة ” بالشحر أول الواصلين للمربع الذهبي في بطولة “سمعون القارة”

373

غيل باوزير (المندب نيوز )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره وفي أول مواجهات الدور الثالث دور الثمانية ، نجح فريق الزهرة بالشحر بالفوز على فريق الوطن بالشحر بهدف وحيد ، عصر اليوم الاحد ، على ملعب نادي شباب القاره .
انطلقت صافرة حكم المباراه محفوظ سعيد بن تمام ،وكانت بداية المباراة حذره بين الفريقين ، وعاده ماتكون مباريات الدربي بهذا الشكل ، بعدها حاول الزهرة بأول الهجمات واول هجمه على مرمى الوطن أثمر عن هدف اول للزهره عن طريق اللاعب إبراهيم سالم دعيس ، بتسديدة قوية لا تصد ولا ترد اسكنها شباك مرمى الوطن عند الدقيقة 16، وحاول الوطن تعديل الكفه لكن حال الشوط الاول انتهى على هدف وحيد من فريق الزهرة.
في الشوط الثاني ازدادت الاثاره واشتعلت المباراة على مصراعيها وسخن الدربي بينهما ، وأكثر من فرص لفريق الوطن لتعديل النتيجة لكن صلابة دفاع الزهرة يقف في أكثر من فرصة أمام هجوم الوطن وحتى البديل محمد عبدالله دعكيك ، الذي حاول في أكثر من مرة أخطرها تسديدته القوية التي مرت جوار القائم ، بعدها عاد نفس اللاعب وسدد كرة قويه لكن الحارس المخضرم اسامه صالح عبيدون ابعد الكرة برأسه في لقطة صفّق له جمهوره .
وفي آخر دقائق المباراة اتيحت فرصة لفريق الوطن كاد أن يعدل النتيجة لكن المهاجم لم يحسن التعامل مع الكرة، وبعدها كرة مرتده معاكسه لفريق الزهرة كادت أن تقضي على المباراة بالهدف الثاني لكن مدافع فريق الوطن قطع الطريق على الهجمه وتألق في إبعادها ،وانتهت المباراة على واقع هدف وحيد لفريق الزهرة ضامنا بطاقه العبور الاولى للدور نصف النهائي .
تحصل على افضل لاعب في المباراة لاعب فريق الزهرة بالشحر عوض احمد باسواد .
طاقم المباراة:في الساحة محفوظ سعيد بن تمام على الخطوط شاكر صالح باسواقي ومحمد سالم باغريب والحكم الرابع رأفت محمد هذبول راقب المباراة أحمد علي رجب

LEAVE A REPLY