بيان هام لفعالية الذكرى 56 لثورة 14 من أكتوبر بمديرية نصاب بمحافظة شبوة

374

شبوة (المندب نيوز) خاص

خرجت فعالية الذكرى السادة والخمسون لثورة الرابع عشر من اكتوبر المجيدة ، بمديرية نصاب محافظة شبوة ببيان أستعرض الاوضاع الاقتصادية والامنية الصعبة التي تعيشها مديرية نصاب من خلال تردي الخدمات والتدهور الشامل للأوضاع الامنية بعد غياب قوات النخبة الشبوانية  .

وشمل البيان الصادر عدد من النقاط الهامة التي ثمنت دور الاشقاء في دول التحالف بقيادة السعودية والامارات العربية المتحدة .

كما شدد البيان على ضرورة عودة قوات النخبة الشبوانية ، بعد ان اثبتت جدارتها بكفاءة عالية في حفظ الامن والاستقرار في جميع مديريات المحافظة والقضاء على اغلب الاختلالات الامنية وعلى رأسها قضية الثأر وتأمين الطرقات.

وأكد البيان رفض ابناء مديرية نصاب لما تعرضت له المحافظة  من غزو ونهب من قبل ابناء مارب والجوف الذين قدموا ضمن قوات الاخوان المسلمين والذين استهدفوا بشكل خاص معسكرات النخبة الشبوانية ونطالب بخروجهم من شبوة

وأدان البيان عمليات القتل والتنكيل والاعتقال بهمجية ضد ابناء عزان التي خرجت بمسيرة جماهيرية سلمية تعبر عن آرائهم التي كفلها الدستور والقانون، بالإضافة الى سرعة أطلاق سراح جميع الأسرى والمعتقلين على خلفيات الأحداث الأخيرة في محافظة شبوة ومن أبناء ألمحافظات الجنوبية عامة

ولأهمية البيان “المندب نيوز “ينشر نصه:-

بسم الله الرحمن الرحيم

 تأتي مناسبة احتفالاتنا بذكرى ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة في ظل أوضاع اقتصادية ومعيشية وأمنية صعبة تعيشها مديرتنا أسوةٌ بمديريات محافظات شبوة من خلال نقص في الخدمات منها الكهرباء والماء والصحة والتربية وتدهور

شامل للأوضاع الأمنية حيث انتشرت الثارات القبلية وأعمال التقطع والنهب والتخريب بعد الاستقرار الأمني الملحوظ الذي شهدته المحافظة خلال الأعوام المنصرمة بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل الجهود الأمنية الجبارة التي بذلها أبناء محافظة شبوة من أفراد النخبة الشبوانية البطلة والتي استطاعوا من خلالها تأمين المدن والقرى والطرقات والمؤسسات الحكومية والمدنية وأصبح ابناء شبوة ينعمون بهذا الأمن والأمان والطمأنينة *

وأننا نؤكد لكم في هذه الفعالية النقاط التالية:

أولاً: نتقدم بشكرنا وتقديرنا لإخواننا في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات المتحدة على ما يقدمونه لنا من دعم ومساندة في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها ونطلب منهم المزيد من أجل تحقيق الأهداف التي ينشدها أبناء الجنوب وهي التحرير والاستقلال.

ثانياً: نؤكد ان عودة النخبة الشبوانية مطلب شعبي حيث اثبتت جدارتها بكفاءة عالية في حفظ الامن والاستقرار في جميع مديريات المحافظة والقضاء على اغلب الاختلالات الامنية وعلى رأسها قضية الثأر وتأمين الطرقات.

ثالثاً: يدين ابناء مديرية نصاب القتل والتنكيل والاعتقال بهمجية ضد ابناء عزان اثنى خروجهم بمسيرة جماهيرية سلمية تعبر عن آرائهم التي كفلها الدستور والقانون.

رابعاً :نطالب الجهات المعنية بسرعة أصدار توجيهاته بصرف مرتبات منتسبي الأمن والدفاع والمتقاعدين والشهداء بصورة عاجلة.

خامساً: يؤكد الحاضرون أن شبوة جنوبية ولأيمكن أن تكون إلا جنوبية ولن تخرج عن نطاقها الجغرافي ولإجماع الجنوبي.

سادسا: يطالب الحاضرون بأطلاق سراح جميع الأسرى والمعتقلين على خلفيات الأحداث الأخيرة في محافظة شبوة ومن أبناء ألمحافظات الجنوبية عامة.

سابعاً :يرفض ابناء مديرية نصاب ما تعرضت له محافظة شبوة من غزو ونهب من قبل ابناء مارب والجوف الذين قدموا ضمن قوات الاخوان المسلمين والذين استهدفوا بشكل خاص معسكرات النخبة الشبوانية ونطالب بخروجهم من شبوة فوراً.

ألمجد والخلود لشهداء والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمعتقلين

LEAVE A REPLY