انتقالي غيل باوزير يعقد اجتماعه الشهري ويناقش عدد من القضايا

305
?

غيل باوزير(المندب نيوز) إعلام المجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير صباح أمس  الاثنين  2019/10/14م. اجتماعها الشهري برئاسة الإستاد عمر عبدالله حمدون رئيس المجلس.

وفي بدء الاجتماع هنأ الاستاذ رئيس المجلس شعبنا وقيادتنا السياسية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بحلول الذكرى ال56 لثورة اكتوبر .مستعرضا  مخرجات الاجتماع الاستثنائي  الذي تم عقده في اواخر سبتمبر الماضي  بحضور الاخ د. رئيس مجلس المحافظة واعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية ..مؤكدا  على ضرورة حشد الطاقات وتهيئة النفوس للتعاطي الإيجابي مع استحقاقات المرحلة القادمة للوطن الجنوبي ، داعيا مديري الإدارات بالمجلس إلى العمل بروح الفريق الواحد والحفاظ على وشائج الأخوة لديمومة عمل المجلس بصورة تعكس ايجابيات العمل القيادي وتقلص سلبياته ..

من جانبه هنأ نائب رئيس المجلس الإنتقالي بالمديرية الأستاذ  محسن أحمد حيتر في كلمته الحاضرين بمناسبة الذكرى 56 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ، مؤكدا أن الجنوب سيشهد تحويلات ومكاسب كبيرة خلال الفترة القريبة القادمة.

وقد ناقش الإجتماع جملة من الموضوعات أبرزها مناقشة مخرجات اللقاء الاستثنائي الذي عقد مؤخرا بحضور رئيس القيادة المحلية بالمحافظة الدكتور  محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر والوفد المرافق له وكيفية التعاطي الخلاق مع تلك المخرجات ..

كما ناقش الإجتماع الآليات المناسبة في استكمال  تشكيل المراكز وفق الالية التنفيذية وتوسعة المجلس  بشكل أدق بما يضمن إشراك كل القوى والشخصيات النضالية في مناطق المديرية التي همشت في الفترة المنصرمة .

وأثري الإجتماع بنقاشات مديري الإدارات بالمجلس  اتسمت بالشفافية .

وخرج الإجتماع بعدد من القرارات  أبرزها دعوة كافة مديري الإدارات بالمجلس  إلى  رفع تصورات أنشطتهم فيما تبقى من أشهر هذا العام وكذا العمل على استكمال تشكيل وإشهار عدد من مراكز المديرية .

وفي ختام الإجتماع رفعت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية غيل باوزير تعازيها لمدير إدارة حقوق الإنسان بالمديرية الأستاذ  طارق فرج بامطرف بوفاة المغفور له بإذن تعالى شقيقه لطفي سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويعصم على قلوب أهله بالصبر والسلوان .

LEAVE A REPLY