السلام بالشحر يواصل سلسلة انتصاراته في بطولة سمعون القارة بغيل باوزير

227

غيل باوزير (المندب نيوز )رأفت محمد هدبول

ضمن دوري الذكرى التأسيسية الأربعين الذي ينظمه فريق سمعون بالقارة وتحت إشراف نادي شباب القاره ، وفي ثاني مواجهات الدور الثالث دور الثمانيه ، نجح فريق السلام بالشحر بالفوز على فريق الاتفاق بالقارة بهدف وحيد على ملعب نادي شباب القاره .
انطلقت صافرة حكم المباراه خالد عبدالله الغريب ، بداية المباراة كانت حذره بين الفريقين وانحصر معظم الشوط الاول على وسط الميدان واول فرص حقيقية للتسجيل كانت من لاعب فريق الاتفاق بالقارة محمد سعيد بن حصين لكن اللاعب لم يحسن استغلال الفرصة ، بعدها حاول فريق السلام بمحاولات على مرمى الإتفاق لكن الفرص لم تهز شباك المرمى لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي 0_0.
في الشوط الثاني ازدادت الاثاره واشتعلت المباراة ، ومن بدايه الشوط تحصل فريق السلام بالشحر على ركله جزاء نفذها اللاعب علي امين بن عويش بنجاح معلنا تقدم فريقه بالهدف الاول عند الدقيقة 6 ،وحاول الاتفاق العودة في النتيجة فشن هجمات عديدة على مرمى السلام لكن جميع الفرص لم تستغل لتنتهي المباراة بواقع هدف وحيد لفريق السلام بالشحر ضاربا موعدا مع فريق الزهرة بالشحر في الدور نصف النهائي .
تحصل على افضل لاعب في المباراة لاعب فريق السلام بالشحر مخير سالم بن ضمن
طاقم المباراة :في الساحة خالد عبدالله الغريب على الخطوط أحمد محمد السكوتي ومحمد خالد برعيه والحكم الرابع جلال مهيوب ومراقب المباراة رأفت محمد هذبول

LEAVE A REPLY