إشهار اللجنة التحضيرية لاتحاد المرأة الجنوبية في مديرية المنصورة

421

عدن (المندب نيوز)خاص

عقد حفل إشهار اللجنة التحضيرية لاتحاد المرأة الجنوبية بمديرية المنصورة ، عصر يوم امس الثلاثاء، بقاعة المعهد المهني بالعاصمة عدن.
وافتتح حفل الإشهار بآيات من الذكر الحكيم، وبعدها النشيد الوطني الجنوبي ، ومن ثم رحبت الدكتورة أماني عمبر، رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة بجميع المنتسبات لاتحاد المرأة الجنوبية.
وقالت عمبر : إنها فخورة أن تكون ضمن هذا الحشد اليوم كإمراة من المنصورة وممثلة أيضاً للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي”، مبينة أن هذا الاشهار يعتبر إحدى روافد نضال المرأة الجنوبية في طريق التحرر واستعادة الدولة الجنوبية التي على وشك استعادته، ولم يتبقَ إلا القليل.
وتحدث رئيس إدارة الجماهيرية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المنصورة العقيد رمزي القاهري في كلمة قصيرة قائلا : أبارك هذا التجمع النسوي الخاص باتحاد المرأة الجنوبية، ونحن سنقف إلى جانبهم ومساندتهم لانجاح الاتحاد العام للمرأة الجنوبية، وأنتم بمثابة القاعدة الشعبية النسوية الجنوبية”.
من جانبها رحبت الأستاذة ندى عوبلي رئيسة اللجنة التحضيرية لاتحاد المرأة الجنوبية بجميع العضوات اللواتي حضرن الاشهار .
وتحدثت عوبلي عن أهداف الإتحاد العام للمرأة الجنوبية، وأكدت على أهمية استقطاب المرأة الجنوبية إلى الاتحاد و ذلك لتعزيز دور المرأة الجنوبية وإعادة حقوقها في جميع المجالات.
وأضافت الأستاذة ندى عوبلي قائلة : نسعى من خلال الإشهار إلى استعادة حقوق المرأة الجنوبية في جميع المحافظات الجنوبية، وإشراك المرأة الجنوبية في صنع القرار و في بناء الدولة الجنوبية”.
ثم جرى مصادقة الترشيح واختيار اللجنة التحضيرية للمرأة الجنوبية في مديرية المنصورة وجاء على النحو التالي:

1 ــ عواطف حربي – رئيسة للجنة التحضيرية.
2 ــ رنا علي السروري- رئيسة للدائرة التنظيمية (الأمين العام).
3 ــ سميرة سمير – رئيسة للدائرة المالية.
4 ــ أوسان علي سعيد – رئيسة للدائرة الإعلامية.
5 ــ انتصار عبده محمد – رئيسة لدائرة الحقوق والحريات.
6 ــ مايسة ثابت – رئيسة لدائرة المرأة والطفل .
7 ــ ندى عبد النور الشعبي – رئيسة لدائرة الشؤون الاجتماعية

LEAVE A REPLY