الوكيل بن حبريش يطلع على نشاط جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين

330

المكلا (المندب نيوز) صلاح بوعابس

أطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” ، اليوم ، على نشاط جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين .

وتعرف الوكيل بن حبريش من رئيس الجمعية المهندس “عبدالرحمن مديحج” والمسؤول المالي بالجمعية “أحمد القرزي” والمسؤول الاعلامي “نافع بن ظمن”،لشرح موجز عن سير عمل الجمعية , وأهم البرامج والمشاريع التي نفذتها وحققت من خلالها نجاحات في تشجيع الشباب على التعليم وتطوير القدرات ودعم طلبة أبناء المديرية.

وناقش اللقاء عدد من المقترحات التي تسهم في تطوير نشاط الجمعية وتحقيق أهدافها في خدمة المنطقة , وتعزيز دورها في مجال التعليم والتنمية البشرية بالشراكة مع عدد من المؤسسات الداعمة ومن بينها مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية.

وأشاد وكيل أول حضرموت بدور الجمعية واهتمامها بالتعليم وخدمة طلاب المنطقة وتنمية القدرات البشرية مشيرًا إلى أن المديرية بحاجة لمثل هذه المبادرات للنهوض بالعملية التعليمية بالمديرية نحو الأفضل.

وأعرب بن حبريش دعم السلطة المحلية ومساندتها للبرامج والمشاريع التي تخدم التنمية والتعليم في مدينة غيل بن يمين والمنطقة عامة.

بدورهم شكر رئيس وأعضاء الجمعية الشيخ بن حبريش على دعمه ومساندته الدائمة للجمعية ورعايته الكريمة لاحتفائية تكريم 40 خريج وخريجة  من أبناء المديرية في عددٍ  من التخصصات العلمية والمهنية في أغسطس الماضي..

ومنحت جمعية طلاب مدينة غيل بن يمين في ختام اللقاء درعها التذكاري للشيخ عمرو بن حبريش تقديرًا لموقفه الداعم للجمعية والتعليم في مديرية غيل بن يمين

LEAVE A REPLY