الضالع(المندب نيوز) خاص

قام العقيد احمد ناجي المريسي مديرعام قعطبه ، بزيارة مدرسة الفقيد اكرم الصيادي الاساسيه في منطقة سهده .
حيث كان في استقباله الاستاذ محمد المحاقري ، مشرف المدرسة وعدد من المدرسات في المدرسه .
وخلال الزيارة تفقد المدير العام أوضاع الطلاب في جميع الصفوف بالمدرسه .
واثنى المدير العام على نظافة الطلاب وقاعات الدراسه ، والسلوك وحالة الهدوء التي يتمتع بها الطلاب ، مؤكدا أن هذا دليل على ثمرة وجهود إدارة المدرسه والمعلمات في اهتمامهم بطلاب المدرسه وتربية جيل متعلم ومستنير متسلح بالعلم والمعرفه والاخلاق والصفات النبيله .
وأشاد المدير العام بحالة التنوع بين الطلاب واحتضان جميع الفئات وطبقات المجمتع من سكان المنطقة ومن المهمشين والنازحين ولاجئين وغيرهم.
وكما ناقش المدير العام مع إدارة المدرسه اوضاع واحتياجات المدرسه ، حيث رحبت مديرة ومشرف المدرسه بالمدير العام وكل المسؤولين الذين رافقوه شاكرين ومثمنيين له هذه الزياره واهتمامه وتجاوبه مع إدارة المدرسه ، واطلعت مديرة المدرسه المدير العام على اعداد الطلاب وقاعات الفصول الدراسية وكذلك المعوقات والصعوبات التي تواجههم والمتمثله في عدم وجود مكان ومدرسه حكوميه للطلاب كون المبنى الموجود يتبع ملكية احد رجال الخير من المواطنين الذي تبرع بالمبنى لمدة مؤقته حتى يتم بناء وعمل مدرسه لهم.
واكد مشرف المدرسه الاستاذ محمد المحاقري ان مالك المبنى قد اعطاهم عدة مهل وفرص من اجل سرعة بناء مدرسه للطلاب كونه قد مضى اكثر من عامين من تبرعه للمبنى وهوه الآن بحاجه له ولايستطيع التمديد لهم .
وطالبت ادارة المدرسه المدير العام ببذل مزيدا من الجهود من اجل سرعة معالجة الاشكاليات المتعلقه بالارضيه التابعه للمدرسه التي تم شراؤها قبل فتره وقد تم تخطيطها واسقاطها من قبل مكتب الاشغال من اجل بناء مدرسه ، حيث تكفلت منظمة رعاية الطفل ببناء مدرسه لهم وان سبب تأخير ذلك هوا الخلاف المتعلق بالارضيه .
وخلال الزيارة قام المدير العام بالنزول إلى مكان الارضيه واكد انه سيقوم ببذل مزيداً من الجهود ومتابعة القضيه والعمل على معالجة وحل الاشكاليه المتعلقه بالارضيه .
رافق المدير العام في الزياره الاستاذ احمد سلمان مدير الماليه والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والاستاذ احمد عبود والاستاذ وضاح الخوبري ونائب مدير الثقافه يوسف العزي وعدد من قيادات المديرية

ترك الرد