لحج(المندب نيوز )محمد مرشد عقابي

قام الشيخ حاميم محمد سعيد الحوشبي ، مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج يرافقه فريق ممثل عن منظمة الفاو ، وبحضور مدير مكتب الزراعة بالمديرية بزيارة تفقدية لقياس حجم الاضرار التي لحقت بالقطاع الزراعي بالمديرية.
حيث قام مدير عام المديرية والوفد المرافق له بالنزول الى مناطق مخران وريمه وبشرية ومكيديم وجاودون وصولاً الى آخر ارض تضررت بفعل السيول والواقعة بالقرب من مضخة مشروع مياه عاصمة المديرية.
وبعد رصد احصائيات الاضرار التي سببتها كارثة السيول واسفرت عن خسائر فادحة بممتلكات واراضي المواطنين الزراعية وحصرها وتوثيقها في هذه القرى والمناطق، وجه مدير عام المديرية هذه الفرق بمواصلة عملها يومي السبت والأحد القادمين بدءً من آخر نقطة ووصولاً لباقي المناطق التي تعرضت لكوارث السيول لرصد وحصر كافة الأضرار التي لحقت في اراضيها الزراعية وبشكل كامل.
من جانبهم قدم المزارعون المنكوبين بفعل كارثة السيول من ابناء مديرية المسيمير والذين تعرضت مزارعهم للجرف او التلف عن شكرهم وتقديرهم للأخوة اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج والشيخ حاميم الحوشبي مدير عام المسيمير على سرعة الإستجابة لمطالبهم والذي تمثل بإنزال فريق من منظمة الفاو ومكتب الزراعة لحصر ورفع احصائية كاملة بالاضرار التي لحقت باراضيهم الزراعية والتي يعتمدون عليها في تسيير شؤون حياتهم المعيشية.

ترك الرد