دوعن ( المندب نيوز ) خاص

التقى مدير عام مدارس سالم بن محفوظ الأهلية الدكتور حسين باربود اليوم الخميس بمكتبه بفريق عمل مشروع المساحات الصديقة للأطفال وذلك لمناقشة إمكانية تنفيذ المساحات بالمدارس .

وفي اللقاء رحب مدير عام المدارس ومدير إدارة الشئون الإدارية الأستاذ خالد باصاع بفريق عمل المساحات الصديقة للأطفال الذي يتكون من المشرف العام الأستاذ مبارك أحمد بن سلوم بامحرز والمنشط المهندس محمد عبدالله بابلغوم والمنشط المهندس سعيد عمر بابلغوم، واستمعوا منهم لفكرة المشروع الذي سيتم دراسة تنفيذه في المدارس نظرا لوجود المدارس في بيئة سكانية ٲكبر ونظرا لامكانات المدارس ووجود المرافق والتسهيلات فيها.

وبدوره تحدث مشرف المشروع الأستاذ مبارك بامحرز أن هذا المشروع مناسب ليكون بمدارس بن محفوظ حيث سينفذ هذا المشروع جمعية الجزوع الخيرية بإشراف مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية دوعن وتمويل منظمة اليونيسيف للطفولة.

من جهته عبر مدير عام المدارس ومدير إدارة الشئون الٳدارية عن ٲهمية مثل هذه المشاريع في غرس بعض القيم في نفوس ٲطفالنا وتنميتهم عليها، وقد رحب المدير العام بفكرة المشروع ووعد بدراسة مدى امكانية تطبيقه وذلك مع كل من يهمه الٲمر وهم بالدرجة الٲساسية ٲولياء ٲمور الطلبة ومكتب وزارة التربية والتعليم بالمديرية وكذا مديري المدارس وروضة الٲطفال.

ترك الرد