انعقاد لقاء تشاوري يجمع عقال ومقادمة أحياء وحارات المنصورة الجديدة بمدينة الشحر

402

الشحر (المندب نيوز)عمار السالم_ تصوير :حمزه بامختار

عقد عقال ومقادمة الأحياء الثلاث : حي الأخوة – حي سمعون – حي المنصورة ، بمنطقة المنصورة الجديدة بمدينة الشحر لقاء تشاوري موسع بحضور مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ محمد عوض صياد ، وعاقل حي سمعون الأستاذ خالد عوض العساني ، وعاقل حي الأخوة الأستاذ اسعد سالم الغرابي ، وعاقل حي المنصورة الأستاذ سالم عوض باريدي ومقادمة الحارات والارباع بالأحياء الثلاث .
وقد ناقش اللقاء التشاوري عدداً من القضايا المشتركة بين الأحياء الثلاث ، وكذا بحث سبل توحيد الجهود الرامية لتخفيف الأعباء التي تواجه السكان ، والعمل على حلحلة بعض الإشكاليات العالقة مع الجهات الحكومية ذات الاختصاص .
وفي اللقاء التشاوري أكد الجميع على أهمية تضافر الجهود في سبيل تعزيز وتوطيد اللحمة الإجتماعية بين الأحياء الثلاث بمنطقة المنصورة الجديدة .
وتم خلال اللقاء المنعقد بمنزل الاستاذ زكي حاج الجابري ، أيضا تم استعراض عدد من المقترحات التي تقدم بها مقادمة الحارات والارباع ، وكان أبرزها بحث إمكانية إقامة زواج جماعي خيري لأحياء المنصورة الجديدة ، وكذا توسيع العمل في الوحدة الصحية ورفدها بكادر صحي وضرورة تمديد فترة الدوام فيها خلال 24 ساعة لتقديم الخدمات الصحية للأهالي بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية ، وأيضاً تدشين مشروع المساحة الصديقة والامنة للطفل من قبل منظمة اليونسف وبأشراف من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل عبر منسق البرنامج الأستاذ طارق سالم بن الشيخ سعد منذوب الهلال الأحمر الإماراتي بمدينة الشحر ، والذي بدورة شرح للحضور عدد من النقاط المتعلقة بذلك .
كما تم أيضا تشكيل لجنة مشتركة تضم في عضويتها عاقل حي سمعون الأستاذ خالد عوض العساني ، وعاقل حي الأخوة الأستاذ اسعد سالم الغرابي ، وعاقل حي المنصورة الأستاذ سالم عوض باريدي ، بهدف متابعة المقترحات المقدمة في اللقاء على أن يتم رفد اللجنة بعدد من الأعضاء مستقبلاً .
وفي لفتة تقديرية تقدم عاقل حي سمعون الأستاذ خالد عوض العساني بشهادة تقدير للأستاذ خالد محمد بربيد – مقدم حارة الحبيب والإحسان سابقاً – نظير الجهود التي بذلها في فترة شغله مسؤولية مقدم الحارة .

LEAVE A REPLY