معالي وزير الكهرباء والطاقة يتفقد محطة الريان المركزية للتوليد

373

المكلا (المندب نيوز) خاص

تفقد ظهر يوم امس معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني والوفد المرافق له محطة الريان المركزية.

حيث رافق معالي الوزير خلال الزيارة لمحطة الريان المركزية مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت المهندس عبدالله فرج حمران.

وخلال الزيارة لمحطة الريان المركزية التقى بمدير محطة الريان المركزية المهندس احمد علي اليميني و المهندسين والفنيين والعاملين بالمحطة حيث قابلهم بصورة مباشرة من خلال تبادل الحديث معهم والاستماع الى المشاكل التي تواجه سير العمل بالمحطة وتعرف كذلك عن ادوات السلامة المهنية بالمحطة..

كما قام معالي الوزير خلال الزيارة بجوله تفقدية و الاطلاع على صالة المولدات الكهربائية بالمحطة وكذلك غرفة التحكم والاطلاع على اقسام المحطة المختلفة. ومن ثم ختم معالي الوزير الاجتماع بمكتب مدير المحطة..

حيث حضر الاجتماع كلا من مدير عام المؤسسة المهندس عبدالله فرج حمران ومدير محطة الريان المركزية المهندس احمد علي اليميني وكذلك عدد من مهندسي وفنيي المحطة كلا في مجال اختصاصه..

وقد اشاد معالي الوزير بالجهود  المبذولة من قبل الجميع دون استثناء داعيا الجميع الى مواصلة ومضاعفة الجهود وتحسين الاداء والقيام باعمال الصيانة والاصلاحات بشكل دوري ..

وفي ختام الزيارة اثنى معالي الوزير بالجميع على مايبذلونه من جهود جبارة رغم ماتمر به البلاد ورغم شحة توفر قطع الغيار وادوات الصيانة والمعدات التي تتسبب في تاخير تنفيذ كثير من الاعمال مما يتسبب في حدوث ضغوطات للعمل..

LEAVE A REPLY