إجتماع قيادات نقابة المعلمين الجنوبيين لإتخاذ قرارات لحل قضايا تعسف المعلمين

258

عدن ( المندب نيوز)خاص

اجتمعت اليوم قيادة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالعاصمةعدن وبحضور قيادة النقابة ورؤوساء المديريات والقيادات الفرعية بنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين للعاصمة عدن في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بالمعلا.

وقد افتحت الاجتماع الاستاذة فاطمه عيدروس نائب رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين للعاصمة عدن ورحبت بالحاضرين وبكلمه تشد من الهمم لانتزاع الحقوق ورفع الظلم ومواجهة للتحديات واستشعار بمعاناة المعلمين والمعلمات ومايحصل في مدارسنا ثم فتحت المجال لبقية الاعضاء والكل ادلى بدلوه .

وفي نقاش مستفيض طرح كلاً من الاخت حنان عمر الامين العام للنقابة والاستاذ ياسر العولقي والاستاذ حسين اليافعي والاستاذ هاني صالح عدد المقترحات وحسين الجعدني نالت موافقة جميع الحاضرين .

وقد وضحت الاستاذة مها والاستاذة فيروز عن قضية تعسف المعلمات في مديرية البريقه فيما تحدثت الاستاذة ميادة عن قضية مدارس خورمكسر.

وبحضور النقابة العامه كلاً من الاستاذ وهيب البحري والاستاذ جمال مسعود والذي تحدث جمال مسعود عن اخر المتابعة حول قضية تعسف الاستاذة مها والذي افاد بأن الاستاذة رحمه بامعلم لم تحرك الملف حيث لم تذهب لمدير التربية والتعليم بالبريقه لحل المشكلة وقد تواصل مع مدير التربية والتعليم بالبريقه وكان رافض وقرر نقل الاستاذة مها من مدرسته ورافض التراجع في قراره .

وقد خرج الاجتماع بعدة نقاط :١- يتم متابعة تعسف معلمات البريقة وتشكيل لجنه للبحث مع مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في هذا الاجتماع والتحرك فوراً .

٢- متابعة حقوق المعلمين يجب ان يعد لها دراسة شامله لخطواتنا القادمه .

٣- يكون يوم ٢٤ من كل شهر اجتماع شامل لنقابة عدن باستثناء الاجتماعات الطارئة.

٤- تفعيل دور النقابة في المدارس .

٥- تحذير اخير للمتخاذلين في ادى دورهم النقابي 

٦- كل مديريه تكلف مندوب او الرئيس للتحرك بشكل جماعي في حل القضايا .

٧- العمل الجماعي والمشترك لجميع قيادة و رؤوساء مديريات نقابة عدن .

LEAVE A REPLY