المكلا (المندب نيوز) خاص

نشر علي شائف الحريري ناطق المقاومة الجنوبية حقيقة منع اللواء شلال شايع  والعميد صالح السيد  من دخول مقر التحالف العربي والذي تداولته وسائل اعلام ونشطاء حزب الإصلاح.

وجاء في توضيحه الذي “المندب نيوز”  نسخه منه ما يلي :

توضيح حقيقة خبر منع اللواء شلال شايع  والعميد صالح السيد  من دخول مقر التحالف العربي والذي نشره  احمد ماهر من الرياض طبعا  خبر لا أساس له من الصحة.

كاتب الخبر لا يستحق الرد ولكني انفيه كون الخبر يعتبر إعلان تحريض خطير ضد السعودية وخلق عدم ثقة بينها وبين ابناء الجنوب..

واحمد ماهر قبل ? ايام كان في ضيافة علي محسن الاحمر والمنشور وصل احمد ماهر جاهز من مكتب علي محسن الاحمر.

الغرض من نشر خبر مثل هذه معروف ويتلخص في الآتي…

استحضار ثورة كراهية للسعودية في الجنوب من خلال اشاعة ان السعودية  تستهدف  رموز جنوبية  أحبها  الشعب.. شلال وصالح السيد… وهؤلاء ابطال يحبهم الشعب  وهم من وقف ضد مشروع الاخونج

حزب الإصلاح وعبر احمد ماهر يريد ان يوصل رسالة للجنوبيين ان السعودية تدعم الاخونج وتحارب من حاربهم . لتأليب المقاومة الجنوبية والشعب ضد السعودية.. وهذه هي احد اهم اهداف حزب الإصلاح اليمني..واحمد ماهر قبل 3 ايام في ضيافة علي محسن الاحمر في الرياض ومعدته لم تهظم اللحم المفطح إلى الان .

حزب الاصلاح استخدم هذا الاسلوب بعد 2016و استطاع صنع فجوه بين الريس هادي من جهه والإمارات والجنوبيين من جهة اخرى. وحذرنا من عواقب هذا الأمر في وقته .ولازال  مستمر في الخبث بعد الإيقاع  بين هادي والإمارات يحاول الإيقاع  بين السعودية والجنوبيين من اجل افساح الطريق للحوثيين وصول عدن  وحصته من الكعكعه مظمونه عند الحوثي .. شعاره  قليل دايم ولا كثير منقطع.

 

والسلام ..

 

علي شايف الحريري

ناطق المقاومة الجنوبية

22 اكتوبر 2019م

ترك الرد