مؤسسة “فينا خير ” تتخذ إحتياطاتها وترفع جاهزية أعضائها استعدادا لإعصار كيار

330

المهرة (المندب نيوز )خاص

عقدت مؤسسة “فينا خير” للتنمية والأعمال الإنسانية اجتماعا طارئا للتخطيط لاستعداداتها المكثفة لإتخاذ الإجراءات الإحترازيه العاجلة للطوارئ لتفادي أي مخاطر محتملة للحالة المدارية(كيار) لاسمح الله
حسب مراكز الآرصاد الجوية المتابعة للحالة.
فيما قرر عقد اجتماع لكل فرق المؤسسة التطوعية المنتشرة في المديريات للأعضاء المتطوعين وحثهم على رفع درجة الجاهزية والاستعداد ووضع الاجراءات الاحتزازيه المناسبه لتفادي المخاطر المحتمله.
وتم التخطيط لتكثيف الاستعداد على المناطق الساحلية ومناطق المهرة عامة التي يتوقع ان تتأثر من الحالة المدارية وحشد الإمكانيات لاي احتمالات متوقعة لما يساهم في الحفاظ على سلامه المواطن.
وفي الاجتماع اقر تحديد اماكن الايواء للمتضررين من الاعصار بالتعاون مع السلطة المحلية والجهات المختصة وتحديد نقاط تجمع فرق المسانده للمتطوعين بالميدان التي ستكون في الميدان اثناء الحالة المدارية ان وصلت المحافظة.
جاء هذا في الإجتماع الذي عقد بمقر مؤسسة فينا خير بعاصمة المحافظة مديرية الغيضة ومن خلاله تحدث الاستاذ محمد ناصر السكرتير الخاص بمحافظ المحافظة أنه سيتم تشكيل فريق يربط بين الفريق الخاص بالمحافظ ومؤسسه فينا خير للمسانده والإستعداد والتعاون والمساهمة في وضع إجراءات عاجله لتفادي اي ضرر او مخاطر او التقليل من حجمها.
واختتم الاجتماع بالتضرع لله تعالى ان يمر الإعصار بسلام على المهرة وكافة المحافظات والسلطنة العمانية الشقيقة وأن يلطف بالبلاد والعباد .

LEAVE A REPLY