يافع ( المندب نيوز ) راجح العُمري

أقيم صباح اليوم الخميس الموافق ٣١ أكتوبر ٢٠١٩ م اربعينية الشهيد احمد عارف الشطيري والذي أقيمت في ثانوية العُمري النموذجية ببرصد يافع وسط حضور حشد شعبي ورسمي يتقدمهم النقيب حسن قمامة قائد شرطة مديرية رصد والعقيد فضل قماطه والقائد قايد بن عباس ركن عمليات الحزام الأمني قطاع القاره ومشايخ وشخصيات اجتماعية في منطقة العُمري .

هذا وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني الجنوبي وبدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم اعقبتها كلمة ترحيبيه من أسرة الشهيد، والذي ألقاها شقيق الشهيد، رحب بها بجميع الحاضرين وعرج على ابرز محطات الشهيد ومسيرة نظاله منذ الطفوله وحتى استشهاده في أبين وكانت لكلمات شقيق الشهيد أثر بالغ ظهر على الحاضرين بالحزن والحسرة.

وفي كلمة المجلس الإنتقالي الجنوبي مركز العُمري الذي ألقاها الأستاذ أنيس عبادي غالب، عدد فيها مناقب الشهيد،ومناقب جميع شهداء العُمري.وادواره البطولية في مكافحة الجماعات المتطرفة.

أعقب ذلك كلمة المشايخ والشخصيات الاجتماعية والذي ألقاها الاستاذ سالمين محسن عبدالقوي، تطرقت إلى محطات من حياة الشهيد، ودوره في نزع الألغام، وانقاذ حياة المواطنين.

واشادت كلمته بضرورة الأهتمام بأسر الشهداء التي قدمت أبنائها في سبيل الله والوطن.

وبدوره ألقى القائد قايد بن عباس ركن عمليات قطاع الحزام الأمني القاره، كلمه الضيوف اشاد فيها بالشهيد وبتضحيات أبناء منطقة العُمري منطقة الشهداء، ودورهم في تحرير الوطن من المليشيات الحوثية والجماعات المتطرفة.

هذا وقد تخلل فقرات الحفل إلقاء قصائد شعرية وأغاني ثورية وكلمات معبره نالت استحسان الجميع.

ترك الرد