محافظ أبين يطلع على نسبة تنفيذ مشاريع الــ UONPS ويدشن أعمال السفلتة بزنجبار

449

أبين(المندب نيوز )خاص

عقد محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين ، اجتماعًا ضم ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع (UNOPS) المهندس معين الماس وعدد من الشركاء وبحضور مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي المهندس صالح بلعيدي ومدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف، واطلع خلال الاجتماع على نسبة الانجاز لعدد من المشاريع التي ينفذها مكتب الأمم المتحدة المتمثلة في رصف الأحياء بالاحجار وسفلتة الطرق بمدينة زنجبار ضمن مشروع الخدمات الحضرية المتكاملة الممول من البنك الدولي .
وقدم المحافظ شكره للجهود والمشاريع التي ينفذها مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ، مشيرًا إلى تطلع السلطة المحلية بالمحافظة إلى اضافة مشاريع عاجلة لاحقًا ، مؤكدًا التزام السلطة المحلية في تذليل أي صعاب من اجل استمرارية تنفيذ جميع المشاريع .
من جانبه ، طالب المهندس الماس السلطة المحلية بالمحافظة برفع احتياجات مدينة زنجبار من مشاريع ذات أولوية في قطاع المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة والطاقة خارج الشبكة ومشروع الاشغال العامة والطرقات لضمها إلى المشاريع التي ستنفذ خلال عام 2020 م .
وبدوره ، وجه المحافظ مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف بالجلوس مع مدراء القطاعات وتدارس أولويات الاحتياجات من مشاريع خدمية لمدينة زنجبار ليتم رفعها إلى UNOPS واعتمادها للتنفيذ خلال العام القادم .
وفي سياق متصل ، دشن محافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين ومعه ممثل مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع UNOPS أعمال السفلتة لعدد من شوارع مدينة زنجبار ، بالاضافة إلى تفقده لمشروع رصف بالأحجار لعدد من الأحياء الواقعة باتجاه الشرق لمدينة زنجبار .
ولفت المحافظ إلى ضرورة اشراك كافة القطاعات ذات العلاقة مثل المياه والصرف الصحي والاتصالات لتفادي أي اتلاف أثناء العمل او حدوث خلل في التنفيذ مثمنًا الدعم الذي يقدمه البنك الدولي عبر مكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع والتي تسهم في تطوير الجانب الخدماتي وتحسين المدينة وصيانة الطرق ..

LEAVE A REPLY