“الجعدي” يشارك في فعالية تأبين الفقيد ” سيف منصر”

372

عدن (المندب نيوز )خاص

شارك الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، في فعالية تأبين الفقيد سيف منصر محمد هرهرة.
وأكد الجعدي في كلمة ألقاها في الفعالية، أن بصمات الفقيد كثيرة ولايمكن إحصائها، وما قيل عنه، لا يحصي شيئاً عن أعماله ، وهو الرجل المعطاء الذي تعلمنا على يدية الكثير.
وأشاد الجعدي بالأدوار النضالية للفقيد، مضيفاً بقوله”: خسارتنا فادحة بفقدان الفقيد، ولكنها مشيئة الله فهم السابقون ونحن اللاحقون، وما يبقى في صفحات التاريخ هو مآثر الرجال ليتعلم منها الأجيال القادمة”.
وعرّج الجعدي خلال كلمته إلى إتفاق الرياض بين وفد المجلس الانتقالي الجنوبي و حكومة الشرعية، بطمأنه جميع شعب الجنوب بأن مخرجات هذا الاتفاق تصب لمصلحة قضيتنا الجنوبية .
وأضاف الجعدي قائلاً: ” اتفاقية الرياض هي بداية اعتراف دولي و إقليمي بالمجلس الانتقالي الجنوبي و العودة إلى دولتنا الجنوبية حتمية و الوفاء لدماء الشهداء واجب مقدس و الراية وجدت لترفرف في سماء الأمم المتحدة و لايمكن أن تنكس”.
وشهد حفل التأبين، إلقاء عدد من الكلمات، أشادت جميعها بالدور النضالي الذي لعبه سيف منصر، في ثورة 14 أكتوبر ودوره السياسي البارز أثناء حكم الحزب الاشتراكي اليمني لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية بُعيد الاستقلال الوطني في الـ30 من نوفمبر 1967.

LEAVE A REPLY