وتائر متسارعة لإحياء فعالية المولد النبوي الشريف.. الحبيب الجنيدي يستضيف مدير عام تريم وعدد من الشيوخ والشخصيات

291

تريم (المندب نيوز) خاص

بضيافة الحبيب سالم الجنيدي وبحضور مدير عام تريم الأستاذ خالد هويدي رئيس السلطة المحلية بتريم

وعدد من الشخصيات الأجتماعية بمديرية تريم والمناطق المجاورة.

عقد يوم أمس السبت ٢ نوفمبر لقاء تشاوري بمدينة تريم ببيت الحبيب سالم الجنيدي لوضع اللمسات والتحضير لإحياء ذكرى النبي محمد صلى الله علية وسلم .

و رحب الحبيب سالم بالضيوف مثمناً حضورهم وشاكرا لهم تلبية الدعوة وعلى رأسهم مدير عام تريم المستشار القانوني خالد هويدي و كل الشخصيات من تريم وخارج تريم .

وقال الحبيب الجنيدي إن الاستعداد والترتيب لفعالية المولد النبوي الشريف بمدينة تريم بالتنسيق مع السلطة المحلية وشخصيات ووجهاء وأبناء مديرية تريم وضواحيها لحضور هذه الفعالية بشهر ميلاد النبي الأعظم .

واضاف أملنا حضور كل شرائح المجتمع التريمي وضواحيها وكل محبين الحبيب المصطفى .

من جانبه تحدث المستشار القانوني خالد هويدي رئيس السلطة المحلية بتريم على استعدادة لتلبية دعوة الفعالية وكل رجالات السلطة المحلية بتريم لانها مع كل من يخدم تريم ويقدم من أجل تريم .

واضاف هويدي كيف لا ندعم ونحط أيدينا معكم وخاصة ان الفعالية فعالية الحبيب المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه فالسلطة على استعداد لتذليل الصعاب وتوفير كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ الفعالية بالشكل الأمثل وإظهار مدينة تريم بلاد العلم والعلماء بالشكل الحسن.

وتحدث الحبيب كاظم السقاف منوهن حضور عدة فعاليات خيرية للحبيب الجنيدي منها إفطار عامل النظافة بتريم برمضان الماضي وقال نحن بحاجه لرفع مدينه تريم لمستوى يليق بمكانتها وتثقيف هذه الجيل بكل الوسائل والدعم المتوفر وكذلك نحط أيدينا فوق ايدي البعض من أجل أحياء شهر النبي الأعظم الذي به تنير قلوبنا وبفضله كل من قال لا إله إلا الله كان نوراً بقلبه شاكراً الحبيب سالم الجنيدي على الدعم والمساندة لمدينة تريم موصياً السلطة المحلية بتريم وكل الشخصيات والوجهاء بالإهتمام بجانب الصحة ووضعها بكل أولوياتهم .

بنهاية اللقاء دار نقاش على ترتيب الفعالية لتكون فعالية الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم فعالية عالمية بمدينة العلم والعلماء تريم.

وأكد كل الحضور من شخصيات اجتماعية وثقافية وشيوخ ومقادمة على إنجاح هذا اليوم وأكدوا إستعدادهم بذلك ونبذ كل التفرقة وإرسال رسالة حب وسلام و الألفة إلى العالم أن أبناء تريم كالجسد الواحد في توادهم وتراحمهم وتكاتفهم.

حضر اللقاء

المهندس سالم يعمر مدير الأشغال العامة فرع تريم وعدد من شيوخ ومقادمة الحارات بتريم وضواحيها ورجال الأعمال والشخصيات الثقافية والاجتماعية من تريم وخارجها

LEAVE A REPLY