بروم(المندب نيوز)عبدالرحمن بامزاحم

التقى الاستاذ ناصر علي الشعيبي ، مدير عام مديرية بروم ميفع في مكتبه الاستاذ عوض رجاش السومحي رئيس مؤسسة قيم للتنمية بالمكلا وذلك لمناقشة مشروع توزيع قوارب الصيد لصيادي منطقة ميفع المتضررين جراء الكوارث الطبيعة التي ضربت المنطقة خلال الاعوام الماضية  .

ويأتي هذا المشروع بدعم وتمويل وإشراف من مؤسسة صلة للتنمية بالمكلا ضمن برنامجها تحسين سبل العيش وتنفيذ من مؤسسة قيم للتنمية بالمكلا .

وخلال اللقاء اوضح الاستاذ السومحي للمدير العام آلية تنفيذ المشروع والهدف الرئيس من هذا المشروع كونه يأتي لتحسين سبل العيش لدى الاسر المستفيدة ورفع مستوى الدخل لديهم ، وأن إختيار المستفيدين لهذه المنح يأتي وفق معايير وضوابط ، شاكرا جهود السلطة المحلية والمجلس الاداري لجمعية الحسي على تعاونهم الكبير ودورهم الفعال .

وبدوره اعرب المدير العام للمديرية عن شكره وتقديره للأخوة في مؤسسة صله للتنمية وقيم للتنمية بالمكلا على تنفيذهم مثل هذه المشاريع الانسانية بالمديرية مؤكدا الاستعداد الكامل لتقديم كل التسهيلات بهدف انجاح هذا المشروع .

الجدير ذكره ان المشروع سوف يقدم 10 قوارب اصطياد بمحركاتها ومعداتها وذات جودة عالية ووفق رغبة الجهة المستفيدة من المشروع .

حضر اللقاء الاخ صادق باسلوم مدير مكتب المدير العام للمديرية والاخ احمد باصر رئيس جمعية الحسي التعاونية السمكية بميفع .

ترك الرد