مدير عام مديرية بروم ميفع يتفقد سير الأعمال الجارية في خطوط نقل التيار الكهربائي

492

بروم (المندب نيوز) عبدالرحمن بامزاحم

تفقد المدير العام لمديرية بروم ميفع الاستاذ ناصر علي الشعيبي ، سير الاعمال الجارية في مشروع الخطوط الهوائية لنقل التيار الكهربائي في منطقة جول الرياض غرب مدينة بروم الذي يجري بها تركيب الاعمدة ومد أسلاك التيار الكهربائي حتى الوصول إلى منطقه ميفع  .

وأطلع المهندس هاني علوي باعلوي المدير العام عن نقاط سير الخطوط الهوائية موجب رسومات الدراسات الهندسية للمشروع .

ويأتي هذا المشروع الحيوي الهام بعد متابعة حثيثة من قبل المدير العام للمديرية وتوجيهات الاخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لتلبية احتياجات المواطنين في المديرية الذين حرموا منها طيلة السنوات الماضية وايضا بما يلبي الطموحات وحاجة المشاريع الحيوية والاستثمارية الهامة المستقبلية التي تشهدها المديرية في المستقبل القريب بإذن الله.

ويعد هذا المشروع الحيوي الهام الذي سوف تشهده المديرية قريبا بوابة الآمال والآفاق والطموحات التي ستوجد مجال في المشاريع الخدمية والاستثمارية في مديرية بروم ميفع لما لها من أهمية كبيرة في تلك المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية. 

الجدير ذكره ان مشروع ربط التيار الكهربائي ينفذ من قبل مؤسسة بلبحيث وبن الشيخ أبوبكر للمقاولات العامة وتحت اشراف كهرباء الريف بساحل حضرموت .

رافق المدير العام الاخ حسن عمر باحسين مدير هيئة الاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية والمهندس هاني علوي باعلوي مشرف المشروع لدى السلطة المحلية  .

LEAVE A REPLY