قيادة انتقالي صيرة تبحث مع السلطة المحلية قضية المشاريع المتعثرة في المديرية

507

المكلا (المندب نيوز) خاص

التقى المهندس واثق برو، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية صيرة، ومعه المهندس علي عبدالله البري رئيس إدارة الخدمات في القيادة، بالأستاذ خالد سيدو مدير عام المديرية، والمهندس وليد الصراري مدير عام مكتب الأشغال العامة بالعاصمة عدن .

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدداً من المواضيع الهامة خاصة، فيما يتعلق بتعثر عدد من المشاريع في المديرية . كما بحث اللقاء عدد من مقترحات الحلول والمعالجات التي من شأنها أن تساعد في استئناف العمل في هذه المشاريع المتوقف تنفيذها .

وكان م. البري قد التقى في وقت سابق بالمهندس نجيب مبارك مدير الدائرة الهندسية، والمهندسة هناء باسعد رئيس قسم الاشراف، في مكتب الأشغال العامة، حيث بحث اللقاء مشاريع المديرية المتعثرة التي يقوم المكتب بالإشراف عليها.

يشار إلى أن قرابة الـ9 مشاريع تعثر تنفيذها في عدد من أحياء مديرية صيرة حتى الآن ومنها : مدرسة الطويلة ومبنى الصفوف الإضافية لثانوية أبان للبنات، وملعب الشهيد الحبيشي، ومشروع تصريف مياه الأمطار بالقطيع، وقاعة وملعب نادي التلال، وترميم المساكن المتضررة من العملية الإرهابية التي استهدفت البنك المركزي، وكذا أعمال الرصف لشارع الطويلة، روضة صيرة ومبنى إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

LEAVE A REPLY