المكلا (المندب نيوز)خاص- فهمي باحمدان

  يواصل حامل لقب بطولة كأس حضرموت لكرة القدم فريق نادي التضامن الرياضي تحضيراته واستعداداته المكثفة للحفاظ على لقبه والمشاركة القوية في بطولة النسخة الخامسة من البطولة التي تنطلق في 17 فبراير الجاري ويخوض الازرق وحامل اللقب مباريات التصفيات الأولية ضمن المجموعة الثانية التي تجمعه مع أندية شباب روكب وشباب ميفع ووحدة المكلا .

 

 ويقود تدريبات الأزرق مدربه الشاب الكابتن أحمد ناصر الكلدي الفائز معه بكأس بطولة الدورة الرباعية لكرة القدم التي أقيمت الشهر الفائت ( يناير 2017) ونظمها نادي وحدة شحير بمناسبة ذكرى تأسيسه وحقق التضامن في هذه البطولة إلى جانب كأس البطولة كأس ذكرى التصالح والتسامح الذي قدم في المباراة الافتتاحية للدورة  في ال13 من يناير الماضي وفاز بها التضامن على حساب أهلي الغيل.

 وشهد تدريب يوم أمس مشاركة عدد من لاعبي الفريق وانضمام النجم الدولي منصر باحاج لتدريبات الأزرق  لأول مرة وبحسب تأكيدات المشرف الرياضي بالنادي الأزرق سيخوض ( باحاج ) بطولة كأس حضرموت مع فريق التضامن. 

 ويخوض منصر باحاج تجربة جديدة قادماً من فريق الشعلة العدني قبل توقف الدوري الرسمي وسبق أن لعب عدة مواسم لفريق نادي  شعب حضرموت ولعب مؤخراً مع الفريق الشعباوي في البطولة الرباعية على كأس الإستقلال التي فاز بها سمعون الشحر وأقيمت بتنظيم من اتحاد الكرة بحضرموت الساحل أواخر العام المنصرم.

 ويخوض التضامن مرحلة التحضير  والإعداد لبطولة كأس حضرموت للحفاظ على لقبه بأربع تدريبات أسبوعية عصراً ومساءاً على ملعبه بمنشاة الفقيد عبدالله مبارك سرور بمنطقة أربعين شقة , وتخللت مرحلة الإعداد الأسبوع الماضي   مباراة ودية جمعته مع  فريق نادي وحدة تريم الخميس الماضي كسبها الفريق الأزرق لصالحه بهدفين دون رد , وسيخوض خلال فترة الإعداد المتبقية عدداً من المباريات التجريبية للوقوف على جاهزية اللاعبين والاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها الجهاز الفني للفريق بقيادة ( الكلدي ) منافسات البطولة .

 وتفاعلا مع  تحضيرات الازرق للبطولة قدم مركز الشماسي للأدوات والملابس الرياضية عبر مديره الشاب نزار علي الشماسي طقم بدلات لتدريبات الفريق .

LEAVE A REPLY