الوكيل “بن عليان” يؤكد رفض السلطة المحلية بالمهرة استقالة مدير التربية

446

المهرة (المندب نيوز)خاص

التقى وكيل محافظة المهرة المشرف على قطاع التعليم الشيخ صالح بن عليان ، بقيادات مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومدراء مكاتب التربية والتعليم بالمديريات .
وفي مستهل اللقاء اكد الوكيل على اهمية التعليم ، مشيرا إلى ان قطاع التربية والتعليم قطاع واسع ويجب التعاون من الجميع للقضاء على جميع الاشكاليات .
وتمت خلال اللقاء مناقشة المستجدات الاخيرة في قطاع التربية والتعليم بالمحافظة مؤكدا على عدم قبول السلطة المحلية بالمحافظة لإستقالة المدير العام للمكتب في الوضع الراهن الذي يتطلب تكاتف الجميع ، وطالب الوكيل الاستاذ سمير هراش ، بالعدول عن استقالته .
كما اكد الوكيل على ان السلطة المحلية بالمحافظة تقدر وتثمن كل الجهود التي قام بها المدير العام منذ توليه قيادة التربية والتعليم بالمحافظة إلى اليوم .
وتم خلال اللقاء مناقشة مطالب المعلمين الاخيرة والتي اكد الوكيل على ان السلطة تستشعر الوضع الذي يمر به المعلم في ظل تردي الاوضاع المعيشية وارتفاع الاسعار .
وابدى الوكيل استعداده بمتابعة كافة المطالب التي طرحت مع السلطة المحلية في المحافظة ، مشيرا إلى ان المعلم يعتبر حجر الزاوية واساس بناء المجتمعات والامم ، موضحا ان التعليم حق من حقوق ابناءنا وانه واجب ديني ووطني ويجب على الجميع مراعاة ذلك .
وفي الاخير تم فتح باب النقاش للحضور لطرح همومهم وقضاياهم .
كما طالبوا مدير عام التربية بالعدول عن استقالته والاستمرار في قيادة دفة التعليم في المحافظة .

LEAVE A REPLY