شبوة (المندب نيوز )خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد _ محافظة شبوة ، بمقر المجلس بالصعيد اجتماعا موسعا لمناقشة بعض الامور المتعلقة بعمل مجلس.
وافتتح الاجتماع الاستاذ سعيد خميس علي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية بكلمة استهلها بالترحب بالاخوة الحاضرين مقدرا حضورهم هذا الاجتماع لما له من اهمية بالغة لتطوير عمل مجلس المديرية ، ومن ثم ترحم على فقيد الوطن ومحافظة شبوة الشخصية الاجتماعية النضالية الاستاذ احمد عوض الحني ، عضو الجمعية الوطنية ، مستشهدا بعض مناقب الشهيد السياسية والاجتماعية خلال مسيرة حياته .
وخلال اللقاء شدد رئيس المجلس على ضرورة تكاتف الجهود والعمل المخلص لما فيه خدمة المواطنين في كل المجالات التي يحتاجها ابناء المديرية .
وعقب كلمة رئيس المجلس ، ناقش المجتمعون ماجاء في المحضر السابق واقروه بالإجماع .
وشدد المجتمعون على تفعيل دور المراكز وتدشينها لما لها من اهمية تنظيمية وعملية لمجلس المديرية . واكد المجتمعون تفعيل برامج وانشطة مجلس المديرية في مختلف المجالات الثقافية والرياضية والتوعوية وغيرها من الانشطة التي تخدم ابناء المديرية.
وفي ختام الاجتماع اشادت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد بالدور الريادي والسياسي الذي لعبته القيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي والوفد المشارك في مفاوضات جدة برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي والوفد المرافق معه بمناسبة توقيع اتفاقية الرياض ، مجددين العهد لقيادتنا بالمضي قدما حتى إستعادة الدولة .
وتم خلال الإجتماع تكليف رؤساء المراكز في المديرية بالتحضير لتدشين العمل في المراكز في أقرب فترة زمنية ، وتكليف لجنة خاصة برفع تصور للانشطة التي ستنفذها القيادة المحلية لمجلس المديرية خلال الفترة القادمة ، وكما شدد الحاضرون على إزام رؤساء الادارات بالتحضير والحشد للمشاركة في حفل تأبين شهيد الوطن وشبوة الشهيد سعيد القميشي والمقرر اقامته صباح يوم الخميس القادم في منطقة العرم مديرية حبان.
حضور الاجتماع الاستاذ عارف رويس عضو القيادة المحلية بالمحافظة والاستاذ محمد لصعر نائب رئيس انتقالي الصعيد

ترك الرد