المكلا (المندب نيوز) عبدالسلام هائل

ضمن اعماله الاغاثية والانسانية كثف مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية انشطته الخيرية واعمال توزيع شحنات من الادوية والمستلزمات الطبية للمحافظات اليمنية .

فقد تواصلت صباح اليوم بالعاصمة عدن عملية تسليم شحنات من ادوية الغسيل الكلوي والمستلزمات الطبية لكل من محافظتي تعز والحديدة .بحضور كل من الشيخ جمال بلفقيه مستشار وزارة الادارة المحلية ومنسق اللجنة العليا للاغاثة والدكتورة  سعاد الميسري مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي وصالح الذيباني مدير مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية. ومندوبي محافظتي تعز والحديدة وفريق مركز الملك سلمان .

وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد صالح الذيباني مدير مركز الملك سلمان اهتمام المملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا بتكثيف انشطة وبرامج الدعم والمساعدة لاشقائهم في الجمهورية اليمنية من خلال التوسع بمشاريع مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية خصوصا بعد التوقيع على اتفاقية الرياض بين الحكومة اليمنية والمجلس الانتقالي .

الى ذلك اوضحت الدكتورة سعاد الميسري مدير عام البرنامج الوطني للامداد الدوائي انه خلال اليوم تم تسليم محافظتي تعز والحديدة شحنتين من ادوية الغسيل الكلوي والمستلزمات الطبية والتي تقدر بحوالي (٢٢٤) طنا على متن ثمان قاطرات ..من جانبهما عبرا مندوبا محافظتي تعز والحديدة عن شكرهما لمركز الملك سلمان على ما يقدمه من من دعم للمجالات الاغاثية والانسانية في المحافظتين متمنيان مزيدا من الالتفات والاهتمام بتخفيف معانات سكان محافظتي تعز والحديدة جراء الحرب الظالمة لميليشيات الحوثي ومالحق ابناء شعبنا بعموم محافظات الجمهورية من اضرار في جميع المجالات .

ترك الرد