مدير عام قعطبة يلتقي مسؤولي منظمة “ميرسي كور ” بالضالع

380

الضالع (المندب نيوز )خاص

التقى العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام مديرية قعطبة ومعه وكيل محافظة الضالع لشؤون الدفاع والامن العقيد نصر التهامي والاستاذ سالم الحالمي مدير عام دمت ، اليوم الاثنين 11نوفمبر بمكتبه بالمهندس صالح احمد صالح ، ضابط المشروع في منظمة ” ميرسي كور” وعدد من مسؤولي المنظمة.
وفي مستهل  اللقاء رحب المدير العام بوكيل المحافظة ومدير عام دمت وبمسؤولي المنظمه شاكرا لهم هذه الزيارة ونقل لهم تحيات وتقدير اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع.
وخلال اللقاء تحدث المريسي عن الاوضاع الانسانية والخدمية في قعطبه والاضرار الكبيرة التي لحقت بالكثير من الخدمات والمشاريع والبنيه التحتية بالمديرية
واكد المريسي بأن إصلاح وتأهيل مشروع المياه لمدينة قعطبه وكذلك عمل اصلاح مجاري المدينه يمثل احتياجات ضروري ومن أولويات الاحتياجات في المديرية ، مطالبا من منظمة ميرسي كور تقديم وزيادة الدعم والمساعدات للمديرية في هذا الجانب في توفير مضخة وغطاس واصلاح وتأهيل وعمل شبكة وغرف تفتيش وخزان لمشروع المياه في المديريه.
وفي اللقاء قدم مدير عام قعطبه الشكر والتقدير لمنظمة ميرسي كور وضابط البرنامج وفريق العمل التابع للمنظمه على دعمهم السخي ومشاريعهم التي يقدموه اللمديريه وخصوصا مشروع تأهيل واصلاح مشروع المياه الذي سيكون له اثر كبير ، حيث ان مشروع المياه يعتبر المصدر الوحيد الذي يزود سكان المدينه والقرى المجاورة لها بالمياه ويستفيد منه جميع سكان المدينه والقرى المجاورة، متمنيا لهم التوفيق في مهامهم الإنسانية والخدميه.
من جانب آخر تحدث المهندس صالح احمد صالح ضابط البرنامج والمشروع في منظمة ميرسي كور عن الخدمات والمشاريع والمساعدات التي ستقدمها وتنفذها المنظمه في مديرية قعطبه ، حيث اكد بأن المنظمة في المرحله الاولى عملت دراسات كاملة لمشروع المياه وقامت برفع كل احتياجات المشروع وانهم سيقومون بتأهيل مشروع مياه قعطبه في تأهيل خزان المياه التجميعي وشبكة المياه وغرف التفتيش واعادة تأهيل وحدات الضخ ،مشيرا الى أن تكلفة هذا المشروع 250 ألف دولار وكذلك تدريب وترشيح متطوعات من المناطق المستفيدة من المشروع لعمل توعية وتثقيف صحي للسكان للتوعية عن مرض الكوليرا والدفتيريا وغيرها من الأوبئة.
وقدم ضابط البرنامج الشكر والتقدير للمدير العام وقيادة السلطه المحليه بالمديرية على جهودهم ومتابعتهم وتواصلهم المستمر مع المنظمة من اجل استهداف المديرية وحرصهم على نجاح كل المشاريع والخدمات التي تقدمها وتأمين وتسهيل عمل فريق العمل التابع للمنظمة .
وخلال اللقاء طالب الاستاذ سالم الحالمي مدير عام دمت المنظمه ومسؤولي منظمة ميرسي كور التدخل في المديرية وتقديم العون والمساعدات للنازحين من ابناء المديرية في قعطبه، مؤكدًا بأن قعطبه تحتضن مئات الاسر النازحه من دمت وحاضنة لجميع النازحين .
حضر اللقاء,الاستاذ نجيب الجلال عضو الهيئه الاداريه والاستاذ احمد سلمان مدير الماليه والاعلامي علي عميران مدير الاعلام والمهندس هشام مدير الاشغال والاستاذ احمد عبود الفتاحي ممثل المجتمع في المنظمة والاستاذ محمد قاسم مدير الرقابه والاعلامي صالح المنصوب والاستاذ محمد طاهر نائب مدير التربيه والاخ فواز ممثل مشروع المياه وعدد من مسؤولي السلطه المحليه واللجان المجتمعيه في المديريه

LEAVE A REPLY