المكلا (المندب نيوز) خاص

على مسافه واحده من النصر او الشهاده يقف قائد اللواء الاول مقاومة الضالع القائد وليد سيف سكره بكل شموخ في قلب جبهات حدود الضالع الناريه والتي تعتبر من أشرس الجبهات التي تدور في رحاها معارك شرسه تخوضها قوات اللواء الاول مقاومة الضالع مع مسلحي مليشيات الحوثي .

ومن على مسافة النصر يقف قائد اللواء الاول مقاومة الضالع العقيد وليد سكره ويطمئن الجميع بعد إصابته يوم أمس بجبهة الفاخر أنه بصحة جيدة ويؤدي واجبه على أكمل وجه بعد اصابته بإصابه طفيفه باليد لا تستدعي القلق ..

فبقيادته استطاع منتسبوا اللواء الاول مقاومة من كسر مئات الزحوفات التي تشنها مليشيات الحوثي المدعومه من ايران صوب مواقع تمركز ابطال اللواء الاول بهجمات مستمرة تتكبد فيها المليشيات الحوثية خسائر فادحه بالأرواح والعتاد .

وبقيادته استطاعت قوات اللواء الاول مقاومة الضالع من تحرير كثير من المواقع التي كانت تتمركز بها مليشيات الحوثي في جبهة مريس شمال الضالع  وصولا الى الجبهات الغربية لقعطبه وجبهتي حجر والازارق .

فبخطط عسكريه نوعيه ينفذها ابطال اللواء الاول مقاومة تم تدمير اهداف وثكنات  وأليات عسكريه تابعه للمليشيات الحوثية .

وبعد إصابته بالامس تحدث القائد وليد سكره بمعنويات عالية وقال أن أيادينا على الزناد وقواتنا تحقق انتصارات  متتالية وفي تقدم مستمر  ونحن دوما على أتم الاستعداد لتنفيذ اي مهام قتالية أوسع واعمق  سوى في جبهات الضالع أو جبهات أخرى إذا تتطلب الأمر فنحن رهن الإشارة حسب التوجيهات الصادرة من قيادتنا .

واضاف: أهدافنا واضحة وضوح الشمس ولدينا قيادة تعي مسؤلياتها وهي اعلم بالشان السياسي وسنكون اينما تكون قيادتنا ولن نبخل  بدمائنا وأرواحنا فداء” للوطن والدفاع عن كرامته .

وقوات اللواء الاول تتمركز بالخطوط الامامية والنقاط المحورية  والتي هي دائما حاضرة على صدى اصوات قذائف الدبابات والمدفعية كل يوم  وأنغام أزيز الرصاص ورائحة الباروت .

فعلى تخوم منطقة صبيره التابعة لمحافظة إب اليمنية قوات اللواء الاول تحاصر المليشيات الحوثية وتلقنها مرارة الهزيمة وتتصدى لأي تسللات  وأيضا قواتنا  تتمركز بجبهة الجب وميمنة تبة عثمان وحبيل الكلب  بجبهة الفاخر لحماية  مكاسب الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة الجنوبية.

ترك الرد